أخبار العالم

كولورادو: اتهام ثلاثة مراهقين بالقتل لإلقاء حجارة على السائق | أخبار الولايات المتحدة


جوزيف كونيغ (يسار) ونيكولاس كارول شيك (وسط) وزاكاري كواك (يمين) اتهموا بالقتل بعد وفاة أليكسا بارتيل (الصورة الداخلية) (الصور: مكتب شريف مقاطعة جيفرسون)

وانتهى الأمر بثلاثة مراهقين في كولورادو بتهمة القتل العمد لإلقائهم الحجارة على طريق سريع قتل سائق سيارة قادمة.

تم القبض على جوزيف كونيغ ونيكولاس كارول تشيك وزاكاري كواك ، البالغ عددهم 18 عامًا ، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء بتهمة قتل أليكسا بارتيل ، 20 عامًا في 19 أبريل.

يُتهم كل من الثلاثي بالقتل من الدرجة الأولى واللامبالاة الشديدة ، وقد يواجهون تهماً إضافية بعد التحقيق.

كانت بارتيل ، المقيمة في أرفادا ، كولورادو ، تقود سيارتها في مقاطعة جيفرسون حوالي الساعة 10.45 مساءً بينما كانت تتحدث إلى صديقة عندما اصطدمت بحجر كبير بزجاجها الأمامي.

بعد أن سكت المكالمة ، تعقبها صديق بارتيل إلى حقل في ضاحية دنفر ، حيث تحطمت سيارتها فور وقوع الحادث. وبحسب المحققين ، قُتلت بارتيل على الفور عندما اصطدمت بحجر ، وليس من الحادث التالي.

كانت أليكسا بارتيل ، البالغة من العمر 20 عامًا ، عائدة من العمل حوالي الساعة 10:45 مساءً عندما مرت الصخرة الكبيرة عبر حاجب النافذة وأصابتها قاتلة.  أخبار 12016457 القبض على ثلاثة رجال يبلغون من العمر 18 عامًا بتهمة القتل بعد مقتل سائقة سيارة ، 20 عامًا ، على يد صاروخ كبير ألقي على سيارتها بينما كانت تتجاذب أطراف الحديث في الزنزانة مع صديقتها

أليكسا بارتيل ، 20 عامًا ، كانت عائدة من العمل وتتحدث إلى صديقة عبر الهاتف عندما ضربتها الصخرة (الصورة: مكتب شريف مقاطعة جيفرسون)

ربطت الشرطة على الفور الحادث بجريمة بدأت حوالي الساعة 10:00 مساءً عبر مقاطعتي جيفرسون وبولدر في تلك الليلة. حددوا ما لا يقل عن سبع حوادث رمي حجارة على سيارات عابرة ، كل منها مرتبط بـ “شاحنة صغيرة أو سيارة دفع رباعي” شوهدت في كل مسرح جريمة.

قال مسؤول الإعلام في مكتب شرطة مقاطعة جيفرسون إن المحققين حددوا في النهاية كونيغ وكارول تشيك وكواك باستخدام “الطب الشرعي لجهاز الهاتف الخليوي”. البيانات التي تم الحصول عليها من أوامر التفتيش وضعت المراهقين في نفس منطقة الهجمات المختلفة على مدار الليل.

قاموا أيضًا بجمع نصائح ومعلومات من الجمهور ، بما في ذلك لقطات كاميرا dashcam من سائقين آخرين في المنطقة في 19 أبريل.

وقال مكتب الشريف إن الثلاثة اعتقلوا في منازلهم ليل الثلاثاء وصباح الأربعاء. تم إبلاغ أسرة بارتيل على الفور عندما تم القبض على ، على الرغم من ساعة متأخرة.

المحققون غير متأكدين من أي مراهق كان يقود سيارته خلال الهجمات ، لكنهم يعتقدون أن الثلاثة كانوا مسؤولين عن رشق الحجارة.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى