أخبار العالم

يقدم Tinder التعرف على الوجه وصور سيلفي بالفيديو للتحقق من المستخدمين | أخبار التكنولوجيا


تمنح ميزة التحقق من الصورة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا فرصة أكبر بنسبة 10٪ للمطابقة (الصورة: Tinder)

لمنع المستخدمين من التعرض للمضايقة ، تطلب Tinder من الأشخاص إثبات هويتهم من خلال مقطع فيديو لصور السيلفي.

ستحتاج صور السيلفي لمقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين إلى اجتياز فحص الحياة ومصادقة الوجه ثلاثية الأبعاد لتكون “تم التحقق من الصورة”.

يقوم Liveness Check بمسح الوجه في مقطع الفيديو الخاص بك لتحديد ما إذا كان الفيديو قد تم التقاطه بواسطة شخص حقيقي ، وأنه لم يتم تغييره أو التلاعب به رقميًا.

تكتشف ميزة 3D Face Authentication وجهك في صورة سيلفي للفيديو وصور ملفك الشخصي ، وتستخدم تقنية التعرف على الوجه للتحقق مما إذا كان الشخص الموجود في الصورة الذاتية للفيديو الخاص بك هو نفس الشخص الموجود في صور ملفك الشخصي.

يتم حذف الصورة الشخصية للفيديو الخاص بك ولا تتم إضافتها إلى ملف التعريف الخاص بك ، ولكن Tinder سيحتفظ بلقطتي شاشة من الصورة الشخصية للفيديو الخاص بك لأغراض تدقيق هذه الميزة وإدارتها.

كيف تُكمل التحقق من الصورة باستخدام صورة سيلفي بالفيديو على Tinder؟

  • افتح تطبيق Tinder.
  • اضغط على أيقونة الاستكشاف.
  • انقر على “جرب الآن” في وحدة الصور التي تم التحقق منها.
  • قم بالإقرار بمطالبات التحقق من الصورة.
  • التقط صورة سيلفي بالفيديو.
  • منتهي! التحقق من صورتك قيد المراجعة.

تحقق Tinder

ستحتاج صور السيلفي لمقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين إلى اجتياز فحص الحياة ومصادقة الوجه ثلاثية الأبعاد لتكون “تم التحقق من الصورة” (الصورة: Tinder)

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأعضاء الذين تم التحقق من صورهم أن يطلبوا من المباريات أن تفعل الشيء نفسه قبل الدردشة. يمكنهم أيضًا اختيار تلقي الرسائل فقط من الأعضاء الآخرين الذين تم التحقق من صورهم.

تخبرنا بيانات Tinder باستمرار أن التحقق من الصورة هو أحد أكثر ميزات السلامة قيمة. توفر الأداة طريقة أخرى لمساعدة الأعضاء على تقييم موثوقية تطابقهم بشكل أفضل.

“بالنسبة لأعضائنا الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا ، فإن كونك تم التحقق من الصورة يمنحهم فرصة أكبر بنسبة 10٪ للمباراة ،”

في الاختبارات المبكرة ، كان من المرجح أن يستكمل المزيد من الرجال التحقق من الصورة من خلال إدخال صورة سيلفي بالفيديو. بمعرفة ذلك ، سيطلب Tinder الآن جميع الأعضاء الجدد التحقق من الصورة عند إنشاء ملف تعريف.

سيتمكن أعضاء Tinder Gold من تصفية “الإعجابات” للأعضاء الذين تم التحقق من صورهم فقط.

كيف يمكنني الدردشة مع الأعضاء الذين تم التحقق من صورهم فقط على Tinder؟

  • افتح تطبيق Tinder.
  • اضغط على أيقونة الملف الشخصي ثم اضغط على أيقونة إعدادات الرسالة.
  • قم بالتمرير إلى “التحكم في الرسائل التي تريدها” وقم بالتبديل إلى “الدردشة التي تم التحقق منها بالصور”.
  • منتهي! يمكن فقط للمستخدمين الذين تم التحقق من صورهم إرسال رسائل إليك الآن.

للتأكد من قيامك بالتمرير على أحدث إصدار من شخص ما. في الأشهر المقبلة ، سيطلب Tinder من جميع الأعضاء التحديث إلى أحدث إصدار من Photo Verification والذي يتضمن صورة سيلفي بالفيديو.

سيتم طرح ميزة التحقق من الصورة المجانية اليوم لمستخدمي Tinder العالميين بينما سيتم طرح القدرة على تقييد الرسائل على “أعضاء تم التحقق منهم بواسطة الصور” في “الأشهر المقبلة”.

أكثر من ذلك: يستخدم الآن الرجل المناسب الذي يستخدمه Tinder ChatGPT لمساعدة الرجال في العثور على الحب

أكثر من ذلك: لقد توجت بأحد أكثر الشخصيات المؤهلة في Tinder ولكن لا يمكنني العثور على الحب



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى