رياضة

تقارير: اختطاف مهاجم منتخب ليبيا محمد زعبية من قبل مسلحين


تقارير: اختطاف مهاجم منتخب ليبيا محمد زعبية من قبل مسلحين


الأربعاء – 6 شوال 1444 هـ – 26 أبريل 2023 مـ


مهاجم منتخب ليبيا اللاعب محمد زعبية (وسائل إعلام محلية)

طرابلس: «الشرق الأوسط»

تداولت وسائل إعلام ليبية، اليوم (الأربعاء)، أخبارا عن اختطاف مهاجم المنتخب الليبي، اللاعب محمد زعبية، وسط تضارب عن ملابسات اختفائه.
وقال عم اللاعب، الصحافي الليبي بشير زعبية، إنه انقطع الاتصال مع نجل شقيقه، مُهاجم نادي الاتحاد والمنتخب الليبي، منذ يوم الخميس الماضي.
وقال زعبية في تدوينة على فيسبوك مساء أمس الأحد الماضي «سألني عدد من الأصدقاء على الخاص عن مدى صحة الخبر المتداول، بشأن خطف نجم فريق الاتحاد والمنتخب الوطني، محمد زعبية… نعم انقطع الاتصال مع محمد منذ الخميس الماضي».
يذكر أن بعض الصفحات تداولت أنباء عن القبض على اللاعب محمد زعبية، والفنان أصيل بحير الذي كان متواجداً برفقته، من قبل مجموعة مُسلحة تابعة لجهاز دعم الاستقرار الذي يرأسه غنيوة الككلي، واقتادوا زعبية بقوة السلاح إلى مقرهم بمنطقة أبو سليم.
وقالت وسائل إعلام محلية ليبية، إن القبض على زعبية تم بعد تلاسن مع أحد عناصر الجهاز داخل مستشفى شارع الزاوية أثناء زيارة صديق له مصاب بالمستشفى في العاصمة طرابلس.
ولعب زعبية لنادي العربي القطري وشبيبة القبايل الجزائري ومولودية وهران والترجي التونسي، كما لعب للمنتخب الليبي في تصفيات كأس العالم «فيفا 2010»، وخضع في فبراير (شباط) الماضي إلى عملية جراحية بعد تعرضه للإصابة في مباراة ودية في القدم اليسرى وما زال يخضع للمتابعة والعلاج.



ليبيا


رياضة


أخبار ليبيا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى