أخبار العالم

رسائل مترو ، 24 أبريل: هل كان دومينيك راب متنمرًا أم تعرض للتنمر للاستقالة؟ | أخبار المملكة المتحدة


ما الذي جعل القراء يتحدثون اليوم؟ (الصورة: جيتي)

اليوم ، لم يفاجأ بعض قراء مترو الأنفاق تمامًا باستقالة دومينيك راب من منصب نائب رئيس الوزراء بعد أن وجد تحقيق في مزاعم التنمر من حزبه أنه مذنب بارتكاب “سلوك عدواني”.

اتهم خطاب استقالة راب اللاحق التحقيق بوضع حد منخفض للتنمر واختار عدم الاعتذار عن الفعل الخاطئ.

يعتقد أحد قراء المترو أن استقالة راب القسرية تشكل “سابقة خاطئة” ، بينما يعتقد آخر أن موظفي الخدمة المدنية الذين تعرضوا للتنمر كانوا ببساطة “يتذمرون” بدون سبب؟

ماذا تعتقد؟

اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

استقالة دومينيك راب

اتهم دومينيك راب التحقيق بالتشجيع على تقديم شكاوى كاذبة ضد الوزراء في خطاب استقالته (الصورة: السلطة الفلسطينية)

هل يمكن لوزراء المحافظين أن يتقبلوا النقد؟

■ عقب تحقيق عن التنمر وجده “مهينًا” و “مخيفًا” و “عدوانيًا” تجاه المسؤولين ، استقال دومينيك راب من منصب نائب رئيس الوزراء ووزير العدل.

السيد راب – الذي يجادل بأن النسويات “متعصبات بغيضين” ووصف العمال البريطانيين بأنهم “من بين أسوأ العاطلين في العالم” – يرفض قبول أنه مخطئ ويجادل بأنه ضحية المسؤولين المعادين لـ “إصلاحاته”. هذا الرفض لتحمل المسؤولية هو سمة مشتركة لوزراء حزب المحافظين الجدد.

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، وجد تقرير أن وزيرة الداخلية آنذاك بريتي باتيل قد خرقت القانون الوزاري من خلال التنمر على موظفي الخدمة المدنية. كان دفاعها أنها “لم تتعمد أبدًا إثارة غضب أحد”.

ليز تروس هي المخلوق غير الكفء تمامًا الذي تمكن من تحطيم اقتصاد المملكة المتحدة لتصل قيمته إلى 30 مليار جنيه إسترليني بعد 50 يومًا فقط من توليه رئاسة الوزراء.

لكنها أصرت في وقت سابق من هذا العام على أنها أسقطتها “المؤسسة الاقتصادية اليسارية”.

تلقي وزيرة الداخلية الحالية ، سويلا برافرمان ، باللوم على “قراءة الجارديان ، أكل التوفو ووكيراتي” للأشخاص الذين تسببوا في اضطراب مع الاحتجاجات على كارثة مناخية تلوح في الأفق.

السيد راب هو الأحدث في سلسلة وزراء حزب المحافظين الذين لديهم قدرة غير محدودة على إلقاء اللوم على إخفاقاتهم كرجال دولة وكإنسان على أي شخص غير أنفسهم.
ساشا سيميتش ، شمال لندن

■ في خطاب استقالة دومينيك راب احتج على أن معايير التنمر منخفضة للغاية. إذا كان عليك التفكير في مكان وجود البلطجة ، فلا يجب أن تكون قريبًا من القيادة ، ناهيك عن الحكومة.
نيل دانس ، برمنغهام

اعتراضات السيد راب على معاملته بشكل غير عادل من قبل التحقيق الذي قاده المحامي في سلوكه تجاه موظفي الخدمة المدنية هو هراء كامل ومطلق.

تشير النتائج إلى أنه لم يخالف القانون الوزاري فحسب ، بل انتهك أيضًا مبادئ سلوك اللورد نولان الراحل في الحياة العامة.

حقيقة أنه فشل في الالتزام بمبادئ اللورد نولان حسم مصيره. غطرسة سقوطه من النعمة عجيب !! إنه محظوظ للغاية لأنه تمكن من التمسك بالسلطة لفترة طويلة.
آلان جنسن ، ويست هامبستيد

■ إجبار دومينيك راب على الاستقالة يشكل سابقة خاطئة للغاية. في المستقبل لن يتمكن أي وزير من إنجاز العمل أو تنفيذ سياسات الحكومة.

إذا كان لموظف الخدمة المدنية وجهات نظر مختلفة عن الحزب الحاكم ، فيمكنه اللجوء إلى رفع دعاوى ضد الوزراء لتحقيق أجندتهم الخاصة.
بريتام ، لندن

■ n لذلك اضطر دومينيك راب إلى الاستقالة بسبب أنين اثنين من موظفي الخدمة المدنية. يجب التخلص من كل إشارة فضيلة ، أو استيقاظ ، أو ندفة ثلجية ، أو تنمر على Leftie cry-baby في الخدمة المدنية. إنهم لا يخدمون أحدًا غير أنفسهم ولا يفعلون شيئًا سوى اتباع أجندتهم المناهضة للمحافظين.
ستيفان بادهام ، بورتسموث

■ الأمر بسيط حقًا ، السيد راب مجرد مدير سيئ جدًا ولا يعرف كيفية الحصول على أفضل ما في الموظفين. لقد تمت ترقيته بطريقة تفوق قدراته.

بعيدًا عن القلق بشأن مؤامرة الخدمة المدنية ، يجب أن نكون أكثر قلقًا بشأن استمرار مؤامرة حزب المحافظين ضد الخدمة المدنية.
ويل ، بيرتلي ، تاين ووير

ماذا لو لم تستطع تعلم الرياضيات يا ريشي؟

■ ابنتي تعاني حقًا في الرياضيات ، فهي لا “تفهمها” وتكرهها.

لقد بكت كثيرًا بسبب ذلك خلال السنوات القليلة الماضية. على الرغم من ذلك ، فقد قبلت التدريس ، ودروس ما بعد المدرسة ، وما إلى ذلك ، لأنها تبذل قصارى جهدها دائمًا. آمل أن تفعل ما يكفي لاجتيازه وبعد ذلك يمكنها أن تتطلع إلى القيام بدورة التاريخ وعلم الإجرام وعلم النفس.

ولكن بعد ذلك ما هي مكافأتها على النجاح بموجب خطط سناك؟ سنتان أخريان من الانزعاج من القيام بموضوع تكرهه تمامًا ، وعلى مستوى أعلى. يا سناك ، اترك هؤلاء الأطفال وشأنهم.
فيل ، سانت هيلينز

طفل حزين يبكي خلف العداد يحاول أن يتعلم جدول الضرب

هل يجب أن نقبل أن بعض الناس ليسوا موهوبين رياضيًا؟ (الصورة: جيتي)

■ يقول Dec in Essex (MetroTalk ، Fri) أن الجميع يكره الرياضيات ويجب تعليم التاريخ أكثر. أود أن أقول إن الرياضيات أهم بكثير ، كونها مادة من غير المرجح أن تتم إعادة كتابتها!
آندي ، عن طريق البريد الإلكتروني

■ فيما يتعلق بمناقشة MetroTalk حول الرياضيات ، لا أفهم حقًا الموضوع! لكني ما زلت أستخدم جداول الدوام التي تعلمتها في المدرسة الابتدائية بشكل متكرر – فهي جزء لا يتجزأ من ذهني.
روبرت ، وينشستر

■ فيما يتعلق بالرياضيات ، علينا فقط أن نقبل أن بعض الناس ليسوا موهوبين رياضيًا. أحاول دورة في الرياضيات للمهارات الوظيفية وأجدها صعبة. حتى معلمي قال الكثير من الأشياء التي لن نستخدمها في الحياة الواقعية ، وسيفيد الناس تعلم أشياء مثل معدلات الفائدة السنوية ، وما إلى ذلك ، فلماذا تتعلم عن مناطق الدوائر عندما لا تكون هناك حاجة إليها في حياة؟
جون ، برمنغهام

قائمة التتويج البريطاني العظيم ، جدل كليوباترا والزواج المبكر

■ أضاع الملك تشارلز فرصة لتفجير البوق لبريطانيا العظمى. بدلاً من كيشي التتويج (مترو ، الثلاثاء) لماذا لا تحمص اللحم البقري وبودنج يوركشاير متبوعًا بالديك المرقط؟
إدي بيرت ، روثرهام

بودنغ ديك مرقط

هل يجب أن تكون هذه حلوى التتويج؟ (بيكتورو: جيتي)

■ بعض الأشخاص مثل ليزي في لندن (مترو توك ، الخميس) يقولون “يوك!” إلى كيشي التتويج. هل يعرف أحد لماذا “الرجال الحقيقيون لا يأكلون كيشي” ، على حد تعبير الكتاب الساخر من الثمانينيات؟ يحب شريكي كيشي محلي الصنع ، والذي يتكون من الكثير من الروبيان المسلوق الذي يشتريه المتجر مع الأصداف.
شي ، لندن

■ أنا تمامًا مع John Burgess (MetroTalk، Wed) فيما يتعلق بالزواج من الشباب. التقيت بزوجتي في أبريل 1971 وتزوجنا بعد 19 أسبوعًا. الآن ، بعد 52 عامًا ، على الرغم من بعض التقلبات ، ما زلنا نعيش حياة سعيدة معًا.

■ المحامي المصري محمود السمري يقاضي نتفليكس لانتخابه ممثلة سوداء دور كليوباترا (مترو ، الجمعة). يجب على المحامين العمل مع الأدلة والبراهين. ولكن أي دليل أو برهان يستطيع أن يقدمه أن فرعون مصر الأخير لم يكن أسودًا ؟!
صموئيل توتينغ

أعلم أن هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل الكثيرين يختارون العيش معًا ، لكنني كنت أقرأ مؤخرًا أن العديد من هؤلاء الأزواج لا يستطيعون تذكر متى اجتمعوا معًا ، لذلك لا توجد ذكرى سنوية للاحتفال بها. أعتقد أن هذا عار حقيقي. HG ، ميدستون

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk ، خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600. الشروط والأحكام الكاملة على metro.co.uk/terms. مترو عضو في منظمة معايير الصحافة المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

أكثر من ذلك: لماذا استقال دومينيك راب من منصب نائب رئيس الوزراء ووزير العدل؟

المزيد: محامي مصري يقاضي Netflix بسبب “ تاريخ غسل الملابس السوداء ” في الفيلم الوثائقي جادا بينكيت سميث الملكة كليوباترا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى