أخبار العالم

تعليق حساب ديزني المزيف بعد ساعات من منحه تويتر علامة ذهبية | أخبار التكنولوجيا


تكلف علامة التحقق الذهبية 1000 دولار شهريًا ، لكن Twitter أعطاها لبعض الحسابات مجانًا (الصورة: Getty)

في أحدث تطور وهو ملحمة حساب Twitter التي تم التحقق منها ، تم تعليق حساب ديزني المزيف الذي تم منحه علامة ذهبية منذ ذلك الحين.

الحساب ،DisneyJuniorUK ، ليس له أي ارتباط بالعلامة التجارية العالمية. وقد بدأ في يونيو 2021 من قبل المستخدم @ 7virtues_ ووفقًا لبي بي سي ، كان يغرد على تويتر “محتوى حقير”. لديها 4697 متابع.

بدأ موقع Twitter الأسبوع الماضي في إزالة معظم علامات التجزئة الزرقاء “ القديمة ” ، وهي رمز التحقق الأصلي للمنصة ، كما تعهد الرئيس التنفيذي إيلون ماسك منذ فترة طويلة. يمكن لأولئك الذين لديهم علامات زرقاء حالية الاحتفاظ بها عن طريق الاشتراك في Twitter Blue مقابل 8 دولارات شهريًا (6.40 جنيهًا إسترلينيًا) ، لكن العديد من الحسابات ، بما في ذلك تلك التي تديرها العلامات التجارية الإعلامية الكبيرة ، لم تسجل.

تُمنح علامة الذهب المطبقة علىDisneyJuniorUK للمؤسسات والشركات التي تدفع 1000 دولار شهريًا (800 جنيه إسترليني). ومع ذلك ، فقد تراجعت سياسة الشركة ذهابًا وإيابًا ، حيث طبقتها مؤقتًا على عدد من الشركات الإعلامية الكبرى ، بما في ذلك Metro ، قبل إزالتها لاحقًا ، ومنحها مجانًا إلى حسابات أخرى.

الحالة الثالثة ، العلامة الرمادية ، تُمنح للحسابات الحكومية الرسمية.

بعد اكتشاف علامة الذهب ، غرد مالك @ DisneyJuniorUK: “هذا [sic] ليس حقًا حقيقيًا حقًا. شخص ما [sic] قرصة لي أو شيء من هذا القبيل.

أدى المنشور إلى انتشار خطأ Twitter في الانتشار ، وأدى لاحقًا إلى تعليق الحساب. تم التواصل مع Twitter للتعليق.

حسابDisneyJunior الرسمي ، الذي لديه ما يقرب من 49000 متابع ، لديه أيضًا علامة تحقق ذهبية ، لكن من غير المعروف ما إذا كان قد تم الدفع مقابل ذلك أم لا. خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أعيد عدد من الصحفيين والمشاهير والشخصيات الرياضية الذين لديهم أكثر من مليون متابع علاماتهم الزرقاء بعد أن قال ماسك إنه كان يدفع ثمنها شخصيًا.

غرد المؤلف ستيفن كينج ، الذي طلب الاعتراف عند استعلامه عن إعادة علامته: “ أعتقد أن السيد ماسك يجب أن يعطي الشيك الأزرق للجمعيات الخيرية. أوصي بمؤسسة Prytula ، التي تقدم خدمات إنقاذ الحياة في أوكرانيا. إنها 8 دولارات فقط ، لذا ربما يستطيع السيد ماسك إضافة المزيد.

في مزيد من الارتباك المرتبط بالقراد ، تم التحقق من حسابات العديد من المشاهير المتوفين على Twitter Blue ، بما في ذلك مايكل جاكسون ، وأسطورة كرة السلة كوبي براينت والصحفي المغتال جمال خاشقجي.

أكثر من ذلك: يعيد Twitter علامة زرقاء إلى الحسابات البارزة التي تضم أكثر من 1،000،000 متابع

MORE: ماذا تعني العلامات الصفراء والرمادية على Twitter؟



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى