أخبار العالم

تجربة Lori Vallow: التأمين على الحياة للأطفال على Google “Doomsday Mom” ​​| أخبار الولايات المتحدة


لوري فالو متهم بالتآمر لقتل Tylee Ryan ، 16 عامًا ، و Joshua ‘JJ’ Vallow البالغ من العمر سبع سنوات (الصورة: AP / Facebook)

اتهمت المرأة بقتل اثنين من أطفالها في قضية استحوذت على بوالص التأمين على الحياة في الولايات المتحدة قبل أسابيع من رؤيتهما آخر مرة على قيد الحياة ، حسبما سمعت محاكمتها.

لوري فالو – الملقب بـ “Doomsday Mom” ​​- وشريكها تشاد دايبل متهمان بالتخطيط لقتل Tylee Ryan ، 16 ، و Joshua ‘JJ’ Vallow البالغ من العمر سبع سنوات.

أخبر ديفيد ستابس ، محقق شرطة ريكسبورغ ، المحلفين أن حساب بريد إلكتروني مرتبط بـ Vallow بحث عن “ سياسة حياة جربر ” و”التأمين على الحياة للأطفال – خطة النمو ” في 21 يوليو 2019.

بعد خمسة أيام ، تضمنت عمليات البحث “خدمة الحيوانات الأليفة في Phoenix” و “بيع كلاب الخدمة” و “خدمة الكلاب للبيع”. كان JJ مصابًا بالتوحد واستخدم كلب خدمة.

اختفى الأطفال بعد شهرين في سبتمبر 2019.

في 20 سبتمبر ، بحث المستخدم في رقم هاتف مدرسة JJ ، Kennedy Elementary ، في Rexburg ، Idaho ، و “تحديد الامتلاك”.

شهد المدير ، جون ويلسون ، في وقت سابق أن الشاب كان طالبًا هناك بين 3 و 24 سبتمبر ، وسجل آخر حضور له في 20 سبتمبر.

يعتقد المحققون أنه قُتل في 23 سبتمبر.

لوري فالو يلقي نظرة على الكاميرا خلال جلسة استماع سابقة (الصورة: AP)

الصور الصادرة عن المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغَلين لجوشوا فالو ، يسار ، وتايل رايان (الصورة: أسوشيتد برس)

امتد البحث عن الأطفال إلى عدة ولايات واستمر حتى يونيو 2020 ، عندما تم العثور على جثثهم مدفونة في ساحة منزل دايبل شرق ولاية أيداهو.

يزعم المدعون أن الزوجين اعتنقوا معتقدات تركز على يوم القيامة وتتضمن حيازة شيطانية و “الزومبي” لتعزيز خطتهم لقتل الأطفال ، ثم جمع أموال التأمين على الحياة ومزايا أخرى.

ويقال أيضًا إن الزوجين تآمرا لقتل زوجة دايبل السابقة تامي ، التي توفيت في أكتوبر 2019 – قبل أسبوعين من زواجهما في هاواي.

تضمنت عمليات البحث في نفس الشهر فساتين الزفاف في هاواي ، حيث قال ستابس للمحكمة: “ما لفت انتباهي أيضًا هو أنه تم النظر إليه في نفس يوم جنازة تامي”.

وقال أيضًا إن الحساب مرتبط بعمليات البحث عن خواتم الزفاف بينما كان دايبل لا يزال متزوجًا.

تم نشر الصور الأخيرة لأبناء أم `` العبادة '' لوري فالو ، تيلي ، 17 عامًا ، وجي جيه ، 7 سنوات ، في وثائق جديدة تكشف أن الشرطة كانت تتعقبها هي وزوجها تشاد ديبل ويراقبان غرف الدردشة الدينية

يُقال إن Vallow بحثت عن بوالص التأمين على الحياة للأطفال قبل أن يُزعم قتلها (الصورة: AP)

تم نشر الصور الأخيرة لأبناء أم `` العبادة '' لوري فالو ، تيلي ، 17 عامًا ، وجي جيه ، 7 سنوات ، في وثائق جديدة تكشف أن الشرطة كانت تتعقبها هي وزوجها تشاد ديبل ويراقبان غرف الدردشة الدينية

دايبل متهمة إلى جانبها وستتم محاكمتها لاحقًا (الصورة: أسوشيتد برس)

تامي ديبل ، التي توفيت في ظروف غامضة أثناء نومها في ولاية أيداهو في 19 أكتوبر 2019 ، شوهدت في صور على فيسبوك.  سرعان ما تزوج زوجها تشاد ديبل ، الذي كتب عن الأمور الروحية ، من لوري فالو ، التي قتل شقيقها زوجها تشارلز فالو.  لم يشاهد طفلا Vallow ، Joshua Vallow و Tylee Ryan ، منذ سبتمبر 2019 والزوجان موجودان حاليًا على اللام.

توفيت تامي دايبل في ظروف غامضة أثناء نومها في ولاية أيداهو في 19 أكتوبر 2019 (صورة: فيسبوك)

وقالت مدعية مقاطعة فريمونت ليندسي بليك في بيانها الافتتاحي إن فالو مستعدة “لإزالة أي عقبة في طريقها للحصول على ما تريد”.

أخبرت المحلف أن الأطفال وتامي وقفوا جميعًا في طريق علاقتها مع دايبيل ، وهو مؤلف ركزت كتبه الخيالية على نهاية العالم واستندت بشكل فضفاض إلى كنيسة LDS.

شهد أصدقاء Vallow أنها قالت الأطفال وتامي كانوا “الظلام” قبل وفاتهم. قالت واحدة على الأقل للشرطة إنها وصفت الطفلين بـ “الزومبي” قبل اختفائهما.

شوهدت Tylee آخر مرة على قيد الحياة خلال رحلة إلى حديقة يلوستون الوطنية مع JJ و Vallow وشقيق والدتها أليكس كوكس في 8 سبتمبر.

ديفيد وارويك ، الذي سجل بودكاست دينيًا مع Vallow ، شهد في وقت سابق على رؤية JJ مع كوكس في اليوم الذي شوهد فيه آخر مرة ، 23 سبتمبر.

في 8 سبتمبر 2019 ، الصورة التي نشرها مكتب التحقيقات الفيدرالي ، هو JJ Vallow البالغ من العمر 7 سنوات مع أخته ، Tylee Ryan البالغ من العمر 17 عامًا وعمهما ، Alex Cox ، في حديقة يلوستون الوطنية.

JJ و Tylee في الصورة مع عمهما ، أليكس كوكس ، في حديقة يلوستون الوطنية في واحدة من آخر مشاهد لهما على قيد الحياة (الصورة: مكتب التحقيقات الفدرالي)

تشارلز فالو ، زوج فالو السابق (الصورة: فوكس 10)

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

سمع المحلفون يوم الاثنين أن محققي مكتب التحقيقات الفدرالي تعقبوا هاتفًا خلويًا تابعًا لكوكس بالقرب من حفرة النار ومقبرة الحيوانات الأليفة في ساحة دايبل في هذين التاريخين.

فالو متهمة بشكل منفصل بالتآمر مع كوكس لقتل زوجها السابق تشارلز فالو ، الذي قتل بالرصاص في فينيكس في يوليو 2019.

كوكس ، الذي أصر على أن إطلاق النار كان دفاعًا عن النفس ، لم يتم القبض عليه مطلقًا في القضية وتوفي بعد خمسة أشهر مما قال الفاحصون الطبيون إنه جلطة دموية رئوية.

وقالت أرملته ، زوليما باستينيس ، للمحلفين في وقت سابق من المحاكمة إنه يخشى أن يكون “رجل سقوطهم”.

وصفت عودتها إلى المنزل من العمل في اليوم السابق لوفاته لتجده على الهاتف لـ Vallow و Daybell ، اللذين أخبراه أنه يتم استخراج جثة تامي.

قال باستينز: “لقد كنت في حيرة من أمري بشأن سبب قيامهم بنبش جثة تامي ، وكنت أسأل لماذا يستخرجون جسدها إذا ماتت لأسباب طبيعية”.

وسألت [Cox] إذا كان متورطًا في أي شيء يتعلق بوفاة تامي. هو قال لا.’

وتابعت: ‘كان هادئًا جدًا ولا يستجيب. قال ، “أعتقد أنني كنت رجل سقوطهم”.

قلت ، “سقط الرجل من أجل ماذا؟ ماذا فعلت حتى تكون الرجل السقوط؟ “ظللت أضغط عليه لأنه لم يرد علي.

– وافته المنية في اليوم التالي.

تستمر محاكمة Vallow. وبالمثل ، ينفي دايبل جميع التهم الموجهة إليه وسيُحاكم بشكل منفصل في وقت لاحق من هذا العام.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى