منوعات

مصر.. رفضت الصلح فاحتضن ابنهما وقفز به من الطابق الرابع



شهدت مدينة الإسكندرية في مصر حادثاً مأساوياً، إذ أقدم شخص على القفز من الطابق الرابع صحبة طفله الرضيع، من منزل أسرة طليقته، بعد فشل تسوية الخلافات بينهما.
كانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول شخص وطفل رضيع مصابين بكسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.
وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث إدارة البحث الجنائى إلى موقع المستشفى، وبالاطلاع على التقرير الطبى للمصابين، تبين أن الأول يُدعى (حمدى.أ)، 47 عاماً، سباك، مصاب باشتباه بكسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم. والثاني نجله (يوسف)، عمره حوالى سنتين، مصاب بسحجات متفرقة.
وبسؤال طليقته ووالدة الطفل وتدعى (حكمت)، 37 سنة، ربة منزل، قررت أنها تقيم لدى أسرتها عقب انفصالها عن زوجها، وأن طليقها حضر إلى منزلهم صحبة صديقه لعقد جلسة لتسوية خلافات بينهما، لكن نشبت بينهما مشادة كلامية، وعلى إثر ذلك احتضن طليقها ابنهما وقفز به من شرفة الشقة سكنهما بالطابق الرابع.
وبسؤال صديق الزوج خلال التحقيقات، أيد أقوال الزوجة، وأضاف أن صديقه انفعل أثناء الجلسة العرفية وقفز صحبة ابنه، دون أن يتسبب أحد في ذلك، وفقاً لـ المصري اليوم.
من جانبها، قررت النيابة العامة المصرية التحفظ على الأب المصاب داخل المستشفى، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وسؤاله عندما تسمح حالته بذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها، وبيان وجود شبهة جنائية حول الحادث من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى