رياضة

شوط ناري و«هاتريك» يقودان الاتحاد إلى النقطة 50


شوط ناري و«هاتريك» يقودان الاتحاد إلى النقطة 50

أمطر شباك الفتح بخماسية وواصل تصدره للدوري السعودي


السبت – 26 شعبان 1444 هـ – 18 مارس 2023 مـ


حمد الله سجل «هاتريك» في المباراة (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدمام: علي القطان

أحكم فريق الاتحاد قبضته على صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد فوزه العريض 5-1 على مُضيفه الفتح في الجولة الـ21 التي تسبق فترة التوقف الحالية.
ورفع الاتحاد بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة 50 في الصدارة، في الوقت الذي ابتعد فيه الفتح عن الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند النقطة 32 في المركز السادس.
وتمكن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، من الصعود إلى صدارة ترتيب قائمة الهدافين، بعدما سجل «هاتريك» في شباك الفتح، ليرفع رصيده إلى 15 هدفاً بفارق هدف عن البرازيلي تاليسكا الذي تراجع إلى المركز الثاني.
وافتتح حمد الله أهداف المباراة مع الدقيقة السابعة من عمر المواجهة، قبل أن يدرك مواطنه مراد باتنا هدف التعادل في الدقيقة 41 قبل نهاية شوط المباراة الأول.
وتحصل الاتحاد على ضربة جزاء مع انطلاقة شوط المباراة الثاني في لقطة عاد معها الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد وقرر احتساب ضربة جزاء نفذها بإتقان حمد الله، وعزز أحمد شراحيلي تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 59 ليسهم في قيادة فريقه لمعانقة النقاط الثلاث للمواجهة.
ونجح البرازيلي كورونادو لاعب الاتحاد في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي للمواجهة بدقيقة واحدة بعد كرة بذل فيها هيلدر كوستا مجهوداً كبيراً وركنها أخيراً كورونادو في الشباك، قبل أن يعود عبد الرزاق حمد الله ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.



السعودية


رياضة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى