أخبار العالم

رجل من تكساس يواجه الإعدام لطعنه زوجته ميتة وإغراق ابنتها في حوض الاستحمام


من المقرر إعدام غاري جرين (الجزء الداخلي الأيسر) لقتل زوجته المنفصلة عنه لوفيتا أرمستيد (يسار) وابنتها جازمن مونتغمري (يمين) الائتمان: AP

من المقرر إعدام رجل في تكساس ليل الثلاثاء بتهمة قتل زوجته المنفصلة عنه وابنتها البالغة من العمر ست سنوات.

من المقرر أن يتلقى غاري جرين ، 51 عامًا ، حقنة قاتلة في وحدة هانتسفيل بسجن ولاية تكساس ، التي تضم محكوميًا بالإعدام في الولاية. أدين بقتل لوفيتا أرمستيد ، 32 عامًا ، وابنتها جازمن مونتغمري ، 6 أعوام عام 2009.

جادل المدعون بأن جرين قررت قتل أرمستيد بعد أن طلبت منه الفسخ. كان الزوجان منفصلين لبعض الوقت قبل أن تسأل.

طلبت أرمستيد الإلغاء في رسالتين أرسلتهما إلى جرين في يوم القتل في عام 2009.

شوهد غاري جرين في صورة حجز من وزارة العدل الجنائي في تكساس (الصورة: أسوشيتد برس)

كتب في رسالة في نفس يوم الجريمة: “ لقد طلبت رؤية الوحش ، لذا ها هو الوحش الذي صنعته لي. “ستكون هناك 5 أرواح ستقتل اليوم أنا الخامس ،”

طعن Green Armstead أكثر من عشرين مرة. ثم أغرق ابنتها في حوض الاستحمام.

كما خطط لقتل ابني أرمستيد ، اللذين يبلغان من العمر 12 و 9 سنوات في ذلك الوقت.

وفقًا لتقرير الشرطة ، أنزل Armstead الأولاد في نشاط الكنيسة حوالي الساعة 5:30 مساءً في تلك الليلة. غادر جرين منزل أرمستيد ، ثم أخذ الأطفال في حوالي الساعة 9:30 مساءً وأعادهم إلى منزلهم.

جازمن مونتغمري تجلس بجانب والدها راي مونتغمري في عام 2009 (الصورة: أسوشيتد برس)

وجاء في تقرير الشرطة: “بعد ذلك بوقت قصير ، أمسك جرين المشتبه به بالطفل البالغ من العمر 9 سنوات وطعن الطفل أمامه طعنًا مرة واحدة في جذعه”. ثم أجبرت Suspec5t Green الطفلين على الذهاب إلى غرفة نوم خلفية حيث أطلعتهما على جثتي والدتهما وأختهما البالغة من العمر 6 سنوات ، واعترفت بالتسبب في وفاتهما.

تحدث أحد الصبية معه عن قتلهم ، قائلاً “نحن أقل من أن نموت ولن نخبر أحداً بذلك”.

ثم اتصل الصبيان برقم 911 بعد رحيل جرين. أعلن أول المستجيبين وفاة أرمستيد ومونتغومري في مكان الحادث ، وتم نقل الأطفال إلى مستشفى دالاس للأطفال لتلقي العلاج.

ثم خطط جرين ليأخذ حياته من خلال تناول جرعات كبيرة من Tylenol و Benadryl. عندما لم ينجح ذلك ، سلم نفسه في مركز شرطة دالاس واعترف بارتكاب جرائم القتل في بيان مسجل على شريط فيديو.

أُدين جرين وحُكم عليه بالإعدام في عام 2010. وقد استأنف إدانته وطلب محاكمة جديدة ، وهو ما رفضته المحكمة

لم يقدم محامو جرين أي استئناف لوقف تنفيذ حكم الإعدام حتى ظهر الثلاثاء. في الاستئنافات السابقة ، جادل محاموه بأنه معاق ذهنيًا.

منعت المحكمة العليا الأمريكية الولايات من إعدام الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية ، لكن وضع جرين موضع خلاف. حصل على 78 في اختبار الذكاء ، وتعرف تكساس الإعاقة الذهنية بأنها سجلت 70 درجة أو أقل ذكرت تكساس تريبيون.

إذا استمر إعدام جرين يوم الثلاثاء ، فسيصبح رابع شخص يُعدم في تكساس في عام 2023. أعدمت Lone Star State ما مجموعه خمسة أشخاص فقط في عام 2022.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى