رياضة

أرملة الأسطورة بيليه سترث 30 % من أصوله


أرملة الأسطورة بيليه سترث 30 % من أصوله


الأربعاء – 15 شعبان 1444 هـ – 08 مارس 2023 مـ


أرملة بيليه خلال تسلمها إحدى جوائز «فيفا» من النجم البرازيلي رونالدو (رويترز)

ساو باولو: «الشرق الأوسط»

سترث أرملة الراحل الأسطورة البرازيلي بيليه 30 في المائة من أصوله، وفق وصيته، التي تضمنت أيضاً الإشارة إلى امرأة قد تكون ابنة بطل العالم 3 مرات غير المعترف بها، وفق ما أفاد محامي أرملة بيليه لوكالة الصحافة الفرنسية الثلاثاء.
وتنص الوصية على أن مارسيا سيبيلي أوكي، زوجة بيليه الثالثة والأخيرة، سترث قصره في غواروجا، وهي بلدة ساحلية تقع جنوب ساو باولو، حيث كان يعيش الزوجان، وفقاً لمحاميها لويس كينيل.
وقال كينيل إن الأصول الأخرى المملوكة لبيليه الذي توفي بعد صراع طويل مع مرض السرطان في أواخر ديسمبر (كانون الأول) الماضي عن عمر 82 عاماً، تشمل المزيد من العقارات وحصة في علامته التجارية، مضيفاً أنه لم يتم إجراء جرد كامل بعد، وبالتالي لا يمكن تحديد المبلغ الإجمالي للتركة.
وأضاف المحامي أن الوصية تشير إلى إمكانية أن يكون لبيليه ابنة غير معترف بها يحق لها الحصول على جزء من الـ70 في المائة المتبقية من التركة، التي سيتقاسمها أولاد اللاعب السابق الأسطوري السبعة الآخرون.
وأضاف كينيل: «أشار (بيليه) إلى احتمال وجود ابنة أخرى، سيعتمد التعرف عليها على اختبار الحمض النووي، الذي لم يخضع له بيليه بسبب الوباء وحالته الصحية».
وحسب كينيل، فإن المرأة المعنية هي مواطنة برازيلية، وقد اتخذت خطوات قانونية للاعتراف بها على أنها ابنة بيليه.
وكانت محكمة في ساو باولو أمرت بيليه بالخضوع لاختبار الحمض النووي في سبتمبر (أيلول) 2022. وفقاً لموقع «جي1». على أن يتم إجراء الاختبار الآن على أحد أبنائه السبعة المعترف بهم.
تزوج أيقونة كرة القدم ثلاث مرات، واعترف رسمياً بسبعة أبناء. وُلد من زواجه الأول عام 1966 ثلاثة أطفال: فتاتان وصبي.
خلال هذه الفترة، أنجب بيليه أيضاً ابنة، ثمرة علاقة خارج نطاق الزواج في عام 1968، واعترف بها في عام 2002.
ومن زواجه الثاني في عام 1994. ولد توأمان.
وهو أيضاً والد ابنة ولدت عام 1964 من علاقة مع مديرة منزل لم يعترف بها في البداية. لكن بعد خمس سنوات من الصراع القانوني، حكمت المحاكم لصالح الشابة في عام 1996 التي طالبت بالاعتراف بأبوته. توفيت بالسرطان عام 2006.
تزوج في عام 2016 من سيدة أعمال هي مارسيا سيبيلي أوكي، من دون إنجاب أطفال من هذا الارتباط.



برازيل


البرازيل


كرة القدم في البرازيل



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى