أخبار العالم

عضو البرلمان الأسترالي يرتدي زي البرلمان وهو يرتدي زي تينا تورنر


تم الترحيب بسوسان لي في مجلس النواب “ببعض التوتر” (الصورة: السلطة الفلسطينية)

قلب نائب أسترالي رؤساء البرلمان اليوم بعد وصوله مرتديًا بعض الملابس غير المتوقعة.

كانت سوزان لي ، عضوة البرلمان عن مقعد نيو ساوث ويلز في فرير ، ترتدي زي أسطورة الموسيقى تينا تورنر – مرتدية شعر مستعار وفستان أسود وحذاء.

لكن المفاجأة كانت كلها لسبب وجيه.

وقيل إن رئيس مجلس النواب رحب بها في مجلس النواب “ببعض التوتر”.

قالت السيدة لي لأعضاء البرلمان: “أعرف واحدًا على الأقل من الأسئلة التي تطرحونها ، سيدي الرئيس ، ونعم هذا لجرأة ، وتجرؤ على قضية جديرة بالاهتمام للغاية.

أولاً ، اسمحوا لي أن أقدم غرورتي المتغيرة ، تينا “Leyna” Turner. هذا يستحق القليل من المال.

في حفل جمع التبرعات لدعم السرطان الذي عقد في جريفيث يوم الجمعة الماضي ، تحدى شريكي في الأغنية ، جلين ستار ، من Triple M Breakfast المحلي ، الحشد المكون من 700 شخص للوصول إلى هدف 100000 دولار ، ولكن فقط إذا اصطحبت تينا إلى مبنى البرلمان.

لقطة شاشة مأخوذة من فيديو Parlview لسوزان لي ، النائب فرير ونائب زعيم الحزب الليبرالي يرتدون زي تينا تورنر في البرلمان الأسترالي لجمع الأموال من أجل السرطان.  تاريخ الإصدار: الثلاثاء 7 مارس 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA SOCIAL AustraliaMP.  يجب قراءة رصيد الصورة: Parlview / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

ارتدى النائب الزي لسبب وجيه (الصورة: PA)

سوزان لي

لا شك في أن هذه الفتنة قلبت بعض الرؤوس في البرلمان (صورة: فيسبوك)

كانبيرا ، أستراليا - 8 فبراير: نائبة زعيم المعارضة سوزان لي خلال وقت السؤال في مبنى البرلمان في 8 فبراير 2023 في كانبيرا ، أستراليا.  سيلتقي رئيس وزراء تيمور - ليشتي ، تور ماتان رواك ، برئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز لمناقشة شراكة أستراليا مع تيمور - ليشتي والفرص المتاحة لتعزيز تعاوننا الاقتصادي والأمني ​​والإقليمي.  (تصوير مارتن أولمان / غيتي إيماجز)

يختلف الأمر قليلاً عن مظهرها الذكي المعتاد (صورة: Getty Images)

أخبرت السيدة Ley الممثلين كيف يمكن أن يكون من الصعب على الأستراليين الذين يعيشون في أماكن نائية التعامل مع تشخيص السرطان.

وأضافت أن مبلغ 100000 دولار أسترالي ، أي ما يعادل 55،582 جنيهًا إسترلينيًا ، قد تضاعف من قبل رئيس مؤسسة رعاية مرضى السرطان ، الدكتور توني نون ، وعائلته.

وشكرت أولئك الذين ساعدوا في جمع الأموال ، وإلى البرلمان للسماح لها بارتداء الزي.

وقالت: “أود أن أشكر الكرم المذهل لمجتمعات جريفيث وليتون الذين جعلوا هذه الليلة نجاحًا رائعًا”.

“عندما تحتاج الأمور إلى القيام بذلك في ريفرينا ، فإننا ننجزها.

وشكرًا خاصًا أيضًا لك ، السيد رئيس مجلس النواب ، على السماح لي باستخدام البرلمان لدعم هذه القضية الجديرة بالاهتمام وعلى كرمك في دعم القضية أيضًا. أشكر البيت.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى