Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبد الله الأشرم: الإمارات تحمل راية تمكين المرأة



أكد عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي ل «مجموعة بريد الإمارات»،أننا في يوم المرأة العالمي، نقف إجلالاً للعطاءات الهائلة التي تقدِّمها في جميع المجالات، ونحتفي بإسهاماتها الجوهرية ودورها الرائد في إرساء دعائم نهضة المجتمع وتنميته.

وقال الأشرم: «لطالما حملت الإمارات راية تمكين المرأة، وتصدَّرت دول العالم في توفير الفرص المتكافئة حتى تبلغ أهدافها، وتمارس دورها المحوري في مسيرة التقدم والازدهار عن طريق تزويد المرأة بكل الأدوات وسبل الدعم اللازمة، وتماشياً مع الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة. ننظر اليوم بفخرٍ إلى الإنجازات التي حقَّقتها المرأة في الدولة بمختلف المجالات، إذ إنَّها تضطلع بأدوار قيادية، وتتمتع بحضورٍ لافت في العديد من المجالات الحكومية والاقتصادية والثقافية والدبلوماسية، وتتفوَّق في تمثيل دولة الإمارات في المحافل الإقليمية والدولية».

وأكد التزام «مجموعة بريد الإمارات» الراسخ بتمكين المرأة، وتوفير بيئة داعمة تضمن تعزيز مشاركتها والارتقاء بمهاراتها وقدراتها، وأضاف: أطلقنا أول مجلس للمرأة في المجموعة، ويهدف إلى تعزيز دورها فيها خاصة في المجال اللوجستي من خلال إطلاق مبادرات وفعاليات تدعم الإدارة العليا وتخدم رؤيتنا على الصعيد الاستراتيجي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى