منوعات

«شريك» على خشبة مسرح «كاوست» بأداء مميز لإمتاع الأطفال


استعراض موسيقيّ من إنتاج «برودواي إنترتينمنت غروب»

عاد الاستعراض الموسيقيّ المرتقب لهذا العام «شريك»، من إنتاج «برودواي إنترتينمنت غروب»، إلى خشبة مسرح جامعة «كاوست» لتقديم عروض تمثيلية محدودة فقط في الفترة من 6 إلى 11 مارس (آذار) الحالي، وعلى غرار الفيلم المقدم من «دريم ووركس» الحائز جائزة الأوسكار، فإن الاستعراض الموسيقيّ «شريك» هو عمل فني مرح يخطف القلوب ويستهوي الجماهير من جميع الأعمار.

بالإضافة إلى العروض العامة، أجرت جامعة «كاوست» شراكة مع المدارس المحلية لعرض الاستعراض الموسيقي الفريد «شريك»، للأطفال في ثول. وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام «كاوست» المستمر بالارتقاء بالتعليم والوعي الثقافي للمجتمع المحلي.

يقدم الاستعراض الموسيقي مجموعة من الممثلين الموهوبين، بالإضافة إلى الأزياء الملونة والأغاني الرائعة التي تحوِّل القصص الخيالية إلى واقع ملموس. وبفضل المزيج الفريد بين الرومانسية، والفكاهة، والحكايات الخرافية، من المؤكد أن الاستعراض الموسيقي «شريك»، سينال إعجاب جميع أفراد الأسرة. و«كاوست» هي ثاني مكان بالمملكة يستضيف الاستعراض الموسيقي «شريك».

وقال كرس سيلي، نائب الرئيس لخدمات المجتمع: «يسعدنا استضافة هذا الاستعراض الموسيقي المحبَّب بجامعة كاوست وتوفير ليلة ترفيهية مناسبة للعائلة»، واستطرد: «كما نسعد باستضافة عرض خاص لأطفال ثول. فهي مجرد إحدى الطرق التي تردّ بها جامعة كاوست الجميل للمجتمع المحلي».




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى