أخبار العالم

خريجة مشلولة بعد أن قطعت مقومة العمود الفقري شرايينها وتذهب إلى المنزل


تعيش Caitlin Jensen في منزل جديد يعاني من إعاقة في الوصول بعد حوالي ثمانية أشهر من العلاج بعد أن قطع مقوم العظام أربعة من شرايينها (الصور: Facebook / Caring Bridge)

خريج حديث ذهب إلى مقوم العظام لألم أسفل الظهر وخرج منه بأربعة شرايين مقطوعة وشلل ، وقد عاد إلى المنزل بعد ثمانية أشهر من دخول المستشفى.

عانت كيتلين جنسن ، 29 عامًا ، من نوبات قلبية وسكتات دماغية بعد موعد 16 يونيو مع الدكتور تي جيه هارفام بسبب آلام الظهر والرقبة من الدراسة لساعات. خرجت خريجة جامعة جورجيا الجنوبية من منشأة علاجية في 16 فبراير بعد أن استعادت الحركة في ذراعيها ورجليها ورأسها.

شاركت والدتها ، دارلين جنسن ، صورًا لطريق كيتلين الطويل إلى التعافي على صفحة GoFundMe التي جمعت ما يكفي من المال لمنزل جديد يسهل الوصول إليه لذوي الاحتياجات الخاصة. على الرغم من حالتها ، يبدو أن كيتلين تبتسم في العديد من الصور بما في ذلك على كرسي متحرك ، في السرير وتقوم بعلاج طبيعي.

كتبت دارلين في تحديث 9 فبراير: “ لقد أدهشني الليلة أن كيتلين ستعود إلى المنزل بعد أسبوع من اليوم – بالضبط 8 أشهر حتى اليوم الذي ذهبت فيه إلى مقوم العظام ”.

ستعود إلى حياة مختلفة ، لكن الجزء الأكثر أهمية في كل هذا هو أنها لا تزال تعيش!

عندما كانت تستلقي في وحدة العناية المركزة العصبية في يونيو ، لم نكن نعرف ما إذا كان هذا هو الحال ، أو ما هي قدرتها المعرفية إذا نجحت بالفعل. إن عودتها إلى منزلها الأسبوع المقبل نعمة أمل.

جمعت GoFundMe ، التي تم إنشاؤها في 22 يونيو ، أكثر من 166،300 دولارًا اعتبارًا من مساء الثلاثاء.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى