رياضة

رونالدو سيقود النصر أمام الاتفاق بعد مخالصة أبو بكر


رونالدو سيقود النصر أمام الاتفاق بعد مخالصة أبو بكر


السبت – 14 جمادى الآخرة 1444 هـ – 07 يناير 2023 مـ


رونالدو سيخوض أول مواجهة يوم 22 يناير الحالي (أ.ب)

الرياض: «الشرق الأوسط»

سيخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى مبارياته مع النصر السعودي في 22 يناير (كانون الثاني)، بعد نجاح ناديه الجديد في تسجيله بقائمته، حسبما أفاد مسؤول في النادي وكالة الصحافة الفرنسية، السبت.
ونجح النصر الملقب في السعودية بـ«العالمي» في ضم رونالدو، الذي تم تقديمه للجمهور الثلاثاء، إلى قائمته، بعدما فسخ بالتراضي عقد مهاجمه الكاميروني فينسينت أبوبكر المرتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.
ويحق للنصر تسجيل 8 لاعبين أجانب فقط في قائمته، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي.
وبات أفضل لاعب في العالم خمس مرات متاحاً لخوض لقاء النصر على ملعبه أمام الاتفاق في 22 يناير، بعد أن ينهي عقوبة الإيقاف لمباراتين.
وهي عقوبة مفروضة عليه على خلفيه تحطيمه هاتفاً جوالاً انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في أبريل (نيسان) الماضي.
وقال المسؤول الذي فضّل عدم ذكر اسمه، إنّ «النصر أنهى عقد فينسينت أبو بكر بالتراضي وتلقى كامل مستحقاته المالية»، مشيراً إلى تسجيل رونالدو قبل لقاء النصر أمام الطائي الجمعة.
وأضاف: «لذا فهو قضى الآن مباراة واحدة من العقوبة وسيقضي الثانية أمام الشباب» في 14 يناير.
ولم يؤكد المصدر التقارير التي تناولت أن أبو بكر (30 عاماً) في طريقه للتوقيع مع مانشستر يونايتد، واكتفى بالإشارة إلى أن المهاجم الكاميروني بات «لاعباً حراً وبوسعه التفاوض مع أي نادٍ».



السعودية


الدوري السعودي


كرة القدم



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى