رياضة

الأهلي المصري يشكو الهلال السوداني لـ«كاف»


الأهلي المصري يشكو الهلال السوداني لـ«كاف»


السبت – 17 شهر رمضان 1444 هـ – 08 أبريل 2023 مـ


الأهلي المصري قال إن معلومات غير صحيحة تداولتها وسائل الإعلام حول المباراة (الشرق الأوسط)

القاهرة: «الشرق الأوسط»

تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، ضد تصريحات مسؤولي الهلال السوداني التي صدرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرسمية.
وقال الأهلي المصري عبر موقعه الرسمي اليوم السبت: «نضع المصلحة العُليا للوطن أولاً، وحرصاً على العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني، وتناول بعض وسائل الإعلام لمعلومات غير صحيحة، عقب مباراة الأهلي والهلال مساء السبت الماضي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال؛ قام النادي برفع الأمر كاملاً إلى مؤسسات الدولة المصرية المعنية، وأرسل خطاباً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أوضح فيه كل الحقائق».
وكانت إدارة الهلال السوداني قد هاجمت مسؤولي الأهلي المصري عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 3 – صفر في استاد القاهرة قبل أسبوع، في الجولة السادسة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقبل ثلاثة أيام أكد رامي كمال، نائب الأمين العام لنادي الهلال السوداني، تسليم شكوى رسمية للاتحادين الأفريقي (كاف) والدولي (فيفا) ضد النادي الأهلي.
وقال كمال في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للهلال السوداني عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنه تم تسليم الشكوى المتعلقة بالإساءات والتجاوزات التي بدرت من النادي الأهلي المصري، خلال مباراة الفريقين بالقاهرة.
وأضاف أن الهلال سلم شكواه للاتحادين الأفريقي لكرة القدم (كاف) والدولي (فيفا)، منوهاً إلى أن الشكوى تم تدعيمها بمقاطع فيديو تؤكد ما تم من انتهاكات وتجاوزات في حق نادي الهلال.
وتأهل الأهلي للدور المقبل، وذلك عقب احتلاله المركز الثاني برصيد عشر نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال صاحب المركز الثالث بالرصيد نفسه، فيما تأهل صن داونز الجنوب أفريقي متصدرا المجموعة.



مصر


رياضة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى