منوعات

أرملة بيليه ترث 30% من أصوله… ووصيته تشمل امرأة قد تكون ابنته


أرملة بيليه ترث 30% من أصوله… ووصيته تشمل امرأة قد تكون ابنته


الأربعاء – 15 شعبان 1444 هـ – 08 مارس 2023 مـ


بيليه وزوجته مارسيا سيبيلي أوكي (رويترز)

برازيليا: «الشرق الأوسط»

سترثُ أرملة الراحل الأسطورة البرازيلي بيليه 30 % من أصوله، حسَب وصيته التي تضمنت أيضاً الإشارة إلى امرأة قد تكون ابنة بطل العالم 3 مرات غير المعترف بها، وفقاً لما أفاد به محامي أرملة بيليه، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، أمس الثلاثاء.
وتنص الوصية على أن مارسيا سيبيلي أوكي، زوجة بيليه الثالثة والأخيرة، سترث قصره في غواروجا، وهي بلدة ساحلية تقع جنوب ساو باولو، حيث كان يعيش الزوجان، وفقاً لمحاميها لويس كينيل.
وقال كينيل إن الأصول الأخرى المملوكة لبيليه الذي تُوفي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، في أواخر ديسمبر (كانون الأوّل) الماضي عن عمر 82 عاماً، تشمل المزيد من العقارات وحصة في علامته التجارية، مضيفاً أنه لم يجرِ إجراء جرد كامل بعدُ، ومن ثم لا يمكن تحديد المبلغ الإجمالي للتركة.
وأكد المحامي أن الوصية تشير إلى إمكانية أن يكون لبيليه ابنة غير معترَف بها يحقّ لها الحصول على جزء من الـ70 % المتبقية من التركة، والتي سيتقاسمها أولاد اللاعب السابق الأسطوري الـ7 الآخرون.
وأضاف كينيل: «أشار (بيليه) إلى احتمال وجود ابنة أخرى، سيعتمد التعرف عليها على اختبار الحمض النووي والذي لم يخضع له بيليه بسبب الوباء وحالته الصحية».
ووفقاً لكينيل، فإن المرأة المعنية هي مواطنة برازيلية، وقد اتخذت خطوات قانونية للاعتراف بها على أنها ابنة بيليه.
وكانت محكمة في ساو باولو قد أمرت بيليه بالخضوع لاختبار الحمض النووي في سبتمبر (أيلول) 2022، وفقاً لموقع «جي1». على أن يُجرى الاختبار، الآن، على أحد أبنائه الـ7 المعترَف بهم.
تزوَّج أيقونة كرة القدم 3 مرات، واعترف رسمياً بـ7 أبناء. وُلد من زواجه الأول عام 1966 3 أطفال: فتاتان وصبي.
خلال هذه الفترة، أنجب بيليه أيضاً ابنة، ثمرة علاقة خارج نطاق الزواج في عام 1968، واعترف بها في عام 2002.
ومن زواجه الثاني في عام 1994، وُلد توأمان. وهو أيضاً والد ابنة وُلدت عام 1964 من علاقة مع مدبّرة منزل لم يعترف بها في البداية، لكن بعد 5 سنوات من الصراع القانوني، حكمت المحاكم لصالح الشابة في عام 1996 التي طالبت بالاعتراف بأبوّتها. تُوفيت بالسرطان عام 2006.
وتزوَّج في عام 2016 من سيدة أعمال هي مارسيا سيبيلي أوكي، من دون إنجاب أطفال من هذا الارتباط.



برازيل


البرازيل


كرة القدم


كرة القدم في البرازيل


وفات



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى