أخبار العالم

إنقاذ أسد من حديقة حيوانات رومانية بعد 13 عامًا في متنزه الحياة البرية في المملكة المتحدة | أخبار المملكة المتحدة


كان آريس في الخامسة عشرة من عمره عندما تم وضعه في حديقة يوركشاير للحياة البرية ، في دونكاستر ، بجنوب يوركشاير (الصورة: SWNS)

نفوق أسد تم إنقاذه من قلم خرساني صغير في حديقة حيوانات رومانية بعد 13 عامًا في متنزه بريطاني للحياة البرية.

كان آريس في الخامسة عشرة من عمره عندما تم وضعه في حديقة يوركشاير للحياة البرية في دونكاستر بجنوب يوركشاير يوم الأربعاء بسبب “تدهور صحته”.

كانت القطة الكبيرة واحدة من 13 شخصًا قدموا إلى الحديقة في عام 2010 ، عندما جمع نداء عام 150 ألف جنيه إسترليني لإحضار الحيوانات لإنقاذهم من الظروف التي كانوا يعيشون فيها.

أشاد المعجبون وزوار الحديقة المحطمون بالأسد ، ووصفوه بأنه “مخلوق نبيل” كان “أبرز زياراتنا”.

قال أحد الأشخاص: “ شكرًا جزيلاً لبرنامج YWP على كل ما فعلته من أجل هذا المخلوق النبيل.

كانت سنوات تقاعده أطول بكثير وأكثر راحة تحت رعايتك مما كانت عليه لولا مهمة الإنقاذ المذهلة تلك طوال تلك السنوات الماضية. لقد أحببنا زيارته على مر السنين.

وقال آخر: “RIP Ares – كنت أبرز زياراتنا. كنا نقضي الأعمار في مشاهدتك والتحدث إليك. سيتم فاتك إلى حد كبير.

شكرا لكل من أنقذه وأعطاه حياة رائعة. لقد كان فضلًا لكم جميعًا.

قال أحدهم: ‘نحن محليين وكنا أعضاء منذ أن تم إنقاذ الأسود. يا لها من حياة سعيدة عاشها هنا في يوركشاير مع جميع رفقاء الروح الآخرين.

يجب أن يكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لمقدمي الرعاية ، الذين عرفه البعض منذ سنوات عديدة. لكن العديد من الذكريات السعيدة عن آريس ستساعدهم خلال حزنهم ، فقد حرصوا على أن يعيش حياة رائعة في YWP.

قالت حديقة الحياة البرية إن آريس “يحتل مكانة خاصة في تاريخها” ، مضيفة أن لديه “علاقة غير قابلة للكسر” مع حراس الحيوانات.

قالوا: “ بعد دراسة متأنية وفي ضوء تدهور صحته ، اتخذ الفريق المتفاني في حديقة يوركشاير للحياة البرية القرار الصعب بوضع آريس في النوم.

يتمتع آريس ، الذي جاء إلى حديقة يوركشاير للحياة البرية مع 12 أسودًا آخر كجزء من مهمة إنقاذ رائعة في عام 2010 ، بمكانة خاصة في تاريخ المتنزه.

“قلوبنا تتجه نحو حراس الحيوانات المتفانين الذين قدموا حبًا ورعاية لا يتزعزعان لآريس بشكل يومي ، مما شكل رابطة غير قابلة للكسر على مر السنين.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى