أخبار العالم

إلينوي: حكم على والد مطلق النار في Waffle House Travis Reinking بالسجن لإعطائه بندقية هجومية لابنه


أُدين جيفري رينكينغ (إلى اليمين) بتهمة تزويد ابنه بالأسلحة التي استخدمها لقتل أربعة أشخاص في ناشفيل وافل هاوس (الصورة: Handout / AFP)

حكم على والد الرجل الذي أطلق النار وقتل أربعة أشخاص في Waffle House في عام 2018 بالسجن 18 شهرًا لإعطائه ابنه السلاح الذي استخدمه في فورة القتل.

حكم قاض في إلينوي على جيفري رينكينغ ، 59 عامًا ، بالسجن 18 شهرًا لتسليمه سلاحًا ناريًا بشكل غير قانوني إلى شخص عولج من مرض عقلي في السنوات الخمس الماضية.

إعادة التفكير هو والد ترافيس رينكينج ، الذي استخدم فيما بعد أحد البنادق لقتل أربعة أشخاص في مطعم Waffle House في ناشفيل ، تينيسي.

في محاكمة قتله في فبراير 2022 ، شهد علماء النفس أن ترافيس عانى من الفصام لسنوات.

ناشفيل ، تينيسي - 22 أبريل: يقف تطبيق القانون خارج منزل وافل حيث قُتل أربعة أشخاص وأصيب اثنان بعد أن فتح مسلح النار بسلاح هجوم في 22 أبريل 2018 في ناشفيل بولاية تينيسي.  ترافيس رينكينج ، 29 عامًا ، من مورتون ، إلينوي ، هو شخص مهتم بإطلاق النار ويشتبه في أنه ترك المشهد عارياً.  (تصوير جيسون ديفيس / غيتي إيماجز)

ضباط الشرطة يقفون خارج Waffle House حيث قتل Travis Reinking أربعة أشخاص (الصورة: Jason Davis / Getty Images)

في مايو 2016 ، استجاب رجال الإطفاء والشرطة لحادث صحة عقلية في ساحة انتظار سيارات في مورتون ، إلينوي.

أخبر ترافيس رينكينغ الضباط أنه يعتقد أنه كان يلاحق من قبل مغني تايلور سويفت وأن نجم البوب ​​اخترق هاتفه الخلوي.

تم نقل Reinking طواعية إلى مستشفى في بيوريا وتلقى تقييمًا نفسيًا. بعد تقييمه ، ألغت الدولة ترخيصه بامتلاك الأسلحة النارية.

في عام 2017 ، احتجزه جهاز الخدمة السرية لفترة وجيزة بعد عبوره حاجزًا على أراضي البيت الأبيض والمطالبة بلقاء الرئيس آنذاك دونالد ترامب.

ناشفيل ، تينيسي - 23 أبريل: (ملاحظة المحررين: أفضل جودة متاحة) في هذه النشرة التي قدمتها إدارة شرطة مترو ناشفيل ، يعرض ترافيس رينكينج ، 29 عامًا ، لقطة في 23 أبريل 2018 في ناشفيل ، تينيسي.  إعادة التفكير هو المسلح المشتبه به في إطلاق نار في منطقة ناشفيل Waffle House خلف أربعة قتلى وأربعة جرحى.  (تصوير قسم شرطة مترو ناشفيل عبر Getty Images)

شوهد ترافيس رينكينغ في صورة حجز بعد اعتقاله في ناشفيل (الصورة: إدارة شرطة مترو ناشفيل عبر Getty Images)

بعد الحادث في عام 2016 ، سلم ترافيس بنادقه إلى والده ، لكن جيفري أعاد بنادقه إلى ابنه في وقت ما قبل حادثة ناشفيل في عام 2018 – بما في ذلك بندقية طراز AR-15 التي استخدمها في هجوم Waffle House.

جادل محامو الدفاع عن جيفري بأنه كان يعلم أن ابنه قد تلقى العلاج في مستشفى بيوريا ، لكنه لم يكن يعلم أنه كان بسبب مشكلات تتعلق بالصحة العقلية.

حصل جيفري أيضًا على إذن خاص للاحتفاظ بأسلحة ابنه بعد إلغاء رخصته في إلينوي.

يقف ترافيس رينكينغ أمام المحكمة حيث أدين بتهمة القتل العمد (الصورة: أسوشيتد برس)

قال روبرت إم هيستون ، مأمور مقاطعة تازويل: “سُمح له بفعل ذلك بعد أن طمأن النواب بأنه سيبقيهم آمنين وبعيدًا عن ترافيس”. تينيسي في عام 2018.

اتهم ترافيس في النهاية بأربع تهم بالقتل من الدرجة الأولى. دفع بأنه غير مذنب بسبب الجنون ، لكن هيئة المحلفين وجدته مذنبًا في جميع التهم في 4 فبراير 2022.

وحكم عليه بالسجن المؤبد دون عفو ​​مشروط.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى