أخبار العالم

أصبح Lee Anderson آخر حزب Tory MP ليحصل على برنامجه الخاص على GB News


أصبح نائب رئيس حزب المحافظين ، لي أندرسون ، أحدث عضو في البرلمان من حزب المحافظين يستضيف عرضًا على شبكة الأخبار اليمينية (الصورة: PA)

أعلنت القناة أن Lee Anderson سيكون أحدث عضو برلماني محافظ يستضيف عرضًا على GB News.

نائب رئيس حزب المحافظين هو خامس عضو في البرلمان من حزب المحافظين ينضم إلى شبكة الأخبار اليمينية كمضيف ومساهم ، إلى جانب جاكوب ريس موغ وإستر ماكفي وفيليب ديفيز.

وفي حديثه عن التعيين ، قال أندرسون: “جي بي نيوز هي الصوت الحقيقي للأغلبية البريطانية الصامتة. أنا أنضم إلى قناة الناس لضمان سماع صوتهم.

أثبت النائب عن آشفيلد أنه شخصية مثيرة للجدل منذ انتخابه في عام 2019 وتعرض لانتقادات متكررة بسبب صلاته باليمين المتطرف.

الائتمان الإلزامي: تصوير جيف جيلبرت / ريكس / شاترستوك (13018190d) لي أندرسون ، النائب المحافظ عن آشفيلد ، تم تصويره لمقابلة تشوبرز بودكاست ، لندن ، المملكة المتحدة - 30 يونيو 2022

تعرض النائب عن آشفيلد ، نوتينجهامشير ، لانتقادات بسبب صلاته باليمين المتطرف (الصورة: Shutterstock)

منذ انتخابه ، دعا أندرسون إلى إعادة عقوبة الإعدام شنقًا وادعى أن الأشخاص الحاصلين على بطاقة الائتمان العالمي ليسوا “حقًا” في حالة فقر.

كما واجه أندرسون انتقادات سابقة لادعائه مستخدمي بنك الطعام “لا يمكنهم وضع الميزانية أو الطهي بشكل صحيح”.

في الشهر الماضي ، نشرت صحيفة ذا ناشيونال الاسكتلندية صورا لامرأة قال أندرسون علنا ​​إنه “فخور بالاتصال … بصديق” تحمل لافتة تعلن دعمها لرابطة الدفاع الإنجليزية اليمينية المتطرفة.

تم تقديم شكاوى إلى المحافظين حول ارتباطه باليمين المتطرف قبل تعيينه كنائب للرئيس ، لكن الحزب رفض هذه المخاوف.

حتى قبل انتخابه ، تعرض لانتقادات لأنه طلب من صديق أن يتظاهر بأنه ناخب متأرجح أثناء تصويره الصحفي السياسي المخضرم مايكل كريك.

قال مايكل بوكر ، مدير التحرير في جي بي نيوز: “لقد كان لي نفسًا منعشًا في وستمنستر منذ انتخابه ، وهو يفعل شيئًا يخشى العديد من السياسيين فعله: التحدث بصدق عما يؤمنون به.

يقدر مشاهدونا ومستمعونا لغته المنطقية ، وهو أمر غاب عن السياسة لفترة طويلة.

نائب رئيس حزب المحافظين لي أندرسون (يسار) يتحدث إلى جاكوب ريس-موج في الاستوديو في جي بي نيوز خلال عرضه الجديد جاكوب ريس موغ حالة الأمة.  تاريخ الصورة: الاثنين 27 فبراير 2023. PA Photo.  انظر قصة السلطة الفلسطينية POLITICS Brexit Rees-Mogg.  يجب قراءة رصيد الصورة: Stefan Rousseau / PA Wire

أصبح أندرسون أحدث عضو في البرلمان من حزب المحافظين يتم تقديمه في برنامج جي بي نيوز ، إلى جانب جاكوب ريس موغ (يمين) وإستير ماكفي (الصورة: PA)

“بما أن الانتخابات القادمة ستجرى في الحائط الأحمر ، فإن رؤى لي للناخبين الشماليين ستكون أساسية.”

لم يتم الإعلان عن موعد بث عرض أندرسون.

ظهر أندرسون سابقًا في مقطع أسبوعي من برنامج دان ووتون بعنوان The Real World مع Lee Anderson ، والذي حصل على 200 جنيه إسترليني في الأسبوع وفقًا لسجل اهتمامات النواب.

يشير السجل إلى أنه سيكون في طابور زيادة كبيرة في تلك الرسوم إذا استضاف برنامجه الخاص ، حيث يكسب زملائه من أعضاء البرلمان المحافظين أكثر من ضعف ذلك كمقدم.

حصلت Tatton MP Esther McVey على 58،650 جنيهًا إسترلينيًا كمقدمة أخبار من GB في عام 2022 ، حيث كسبت ما متوسطه أقل بقليل من 900 جنيه إسترليني لكل حلقة.

حصل زوجها ومضيفها ، شيبلي النائب فيليب ديفيز ، على 46203 جنيهات إسترلينية في نفس العام ، بمتوسط ​​679 جنيهاً إسترلينياً لكل حلقة.

تم دفع مبلغ 1،879 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا للمضيف السابق ديهينا دافيسون لتقديم عرض أسبوعي حتى أصبحت وزيرة في سبتمبر 2022.

لم يعلن Jacob Rees-Mogg بعد مقدار ما يتقاضاه من GB News ، مع بدء عرضه فقط في نهاية فبراير.

ومن بين السياسيين الآخرين الذين ظهروا على القناة زعيم حزب بريكست السابق نايجل فاراج والوزيرة الأولى السابقة لإيرلندا الشمالية البارونة فوستر والنائبة العمالية السابقة غلوريا دي بييرو.

عمل أندرسون سابقًا مع دي بييرو قبل أن ينشق عن حزب المحافظين في عام 2018 ، وفاز في الانتخابات لمقعدها السابق بعد عام.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى