منوعات

كوشل وباتشاشان يقدمان حفل جوائز «آيفا» بأبوظبي



يعود حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا» بنسخته ال 23 إلى جزيرة ياس في أبوظبي للعام الثاني على التوالي، الاحتفالية الكبرى للسينما الهندية، حيث يقام الحفل يومي 26 و27 مايو الجاري، بدعم من دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، وشركة «ميرال»، المطور الرائد في أبوظبي للوجهات والتجارب الغامرة.

ويعود الممثلان الحائزان العديد من الجوائز فيكي كوشل وأبهيشك باتشاشان، مجدداً إلى جزيرة ياس في أبوظبي، لتقديم الحفل الرئيسي لنسخة هذا العام من عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا» يوم 27 مايو الجاري، حيث سيكون الجمهور على موعد مع أمسية مملوءة بالنجوم حافلة بالفقرات الأدائية الحية والمثيرة التي ستستعرض أفضل ما في السينما الهندية في عام 2023.

وسيقام الحفل في الاتحاد أرينا، أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بإمكانات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، والواقعة على الواجهة البحرية في ياس باي.

وسيقدم فيكي كوشل وأبهيشك باتشاشان حفل توزيع الجوائز، الذي سيضم هذا العام فقرات ترفيهية واستعراضية حية ستلهب المسرح لعدد من أكبر نجوم بوليوود، بما في ذلك سلمان خان وفارون دهاوان وأيوشمان كورانا وسونيدهي تشوهان ونوكليا وميكا.

وقال فيكي كوشل: «بدأ العد التنازلي لانطلاق حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا» في أبوظبي. لطالما كانت رحلتي مع آيفا مثيرة ومشوقة للغاية على مر السنين، وأنتظر بفارغ الصبر اعتلاء المسرح والمشاركة في تقديم جوائز آيفا لعام 2023».

من جانبه، قال أبهيشك باتشاشان: «بينما نقترب من أكبر احتفالية للسينما الهندية، أشعر بالحماس الكبير للعودة مجدداً إلى جزيرة ياس في أبوظبي. ويسعدني ويشرفني جداً أن أؤدي عروضاً ترفيهية أمام المعجبين من مختلف أنحاء العالم وأتواصل معهم خلال الحفل».

ويتخلل حفل «آيفا روكس» الموسيقي هذا العام عرض أزياء مميز، يقدمه مصمم أزياء بوليوود الشهير مانيش مالهوترا، المفضل لدى كبار نجوم ونجمات بوليوود، والذي لطالما كان جزءاً أساسياً في صناعة الأفلام الهندية على مدار 33 عاماً. وفي عام 2005، مع خطط لافتتاح متجر عالمي أول له في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة قريباً.

يذكر أن جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا» تعد أكبر احتفالية في السينما الهندية على مستوى العالم ومن المقرر أن تجمع أفضل النجوم في عالم الموسيقى والترفيه تحت سقف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى