Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

التعادل الإيجابي يحسم قمة الوداد وبركان



تعادل فريقا نهضة بركان والوداد الرياضي لكرة القدم بنتيجة 3-3، في مقدم الجولة الـ19 من الدوري الاحترافي.

وتقدم الوداد مبكرا عن طريق هدافه السينغالي صامبو بولي جونيور في الدقيقة الـ10، بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر يحيى عطية الله، لتمنح فريقه التقدم في النتيجة.

وحاول نهضة بركان البحث عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ليتمكن من ذلك عن طريق لاعبه البحري الشرقي في الدقيقة الـ34 من رأسية مركزة؛ وهي النتيجة التي آل إليها الشطر الأول للمباراة.

في الشوط الثاني، دخل الفريق “الأحمر” في بحث جاد عن هدف السبق من خلال بعض الهجمات التي لم تغير النتيجة؛ لكنه اصطدم برغبة المستضيف، الذي حاول بدوره في تسجيل هدف ثانٍ عن طريق المحاولات التي أتيحت له.

وبعد مجهودات كبيرة للوداد، تمكن أيمن الحسوني من تسجيل ثاني الأهداف لفريقه في الدقيقة الـ70 بعد جملة تكتيكية أنهاها بتسديدة مركزة في القائم الثاني للحارس حمزة الحمياني.

وعمل مدرب نهضة بركان على تغيير بعض اللاعبين لمنح دفعة قوية للفريق، حيث تواصل التركيز إلى آخر دقائق المباراة، ليتمكن المدافع يوسوفو دايو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ91 من المباراة.

وتواصلت الإثارة في باقي دقائق الوقت الإضافي، وتبادل الطرفان الهجمات، ليتمكن الفريق البركاني من التحصل على ضربة جزاء وترجمتها إلى هدف ثان لدايو والثالث لفريقه.

وفي الوقت الذي كانت الأمور تسير إلى نهاية المباراة وفوز الفريق المضيف، تمكن أمين فرحان إلى إعادة المباراة إلى نقطة الصفر بتسجيل هدف التعادل في آخر ثواني المباراة.

ورفع الوداد رصيده إلى النقطة الـ39، في الصف الثاني؛ فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة الـ28، في الصف السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى