Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آخر خبر

أمير منطقة القصيم يطلع على سير الأعمال بميدان الهجن


قام الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، بجولة تفقدية لميدان الهجن في القصيم، وكان في استقباله الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية رئيس الاتحاد السعودي للهجن.

واطلع الأمير فيصل بن مشعل، على الأعمال الميدانية لميدان الهجن بالمنطقة، والذي يقام على مساحة تبلغ أكثر من 18 مليون متر مربع.

وبهذه المناسبة، قال الأمير فهد بن جلوي: “أتقدم بالشكر الجزيل لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- و سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على ما يوليانه من دعمٍ وتمكين لمحبي رياضة سباقات الهجن بكل فئاتها، وفي مختلف مناطق المملكة”.

وأضاف : “نسعد اليوم بتشريف الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -حفظه الله- لهذه الجولة التفقدية خلال أعمال إنشاء ميدان القصيم للهجن، امتداداً للتعاون بين الاتحاد وإمارات المناطق في إيجاد المنشآت اللازمة لخدمة محبي رياضة الآباء والأجداد، وهو ما أثمر عن وجود العديد من الميادين عالية الجودة في شتى مناطق المملكة”.

يذكر أن الاتحاد السعودي للهجن، أكمل في وقت سابق، تطوير عدد من الميادين لسباقات الهجن في مناطق مختلفة، لتكون نموذجاً لما ستكون عليه ميادين الهجن على مستوى المملكة، بعد توفير أبرز الاحتياجات من البنية التحتية والخدمات وكافة متطلبات التطوير الشامل، التي يعمل عليها الاتحاد منذ فترة طويلة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى