Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

فري: مواجهة سياتل والأهلي المصري ستشهد صداماً بين أسلوبين مختلفين


فري: مواجهة سياتل والأهلي المصري ستشهد صداماً بين أسلوبين مختلفين


الخميس – 11 رجب 1444 هـ – 02 فبراير 2023 مـ


جانب من تدريبات سابقة لفريق سياتل الأميركي (موقع سياتل الأميركي)

طنجة: «الشرق الأوسط»

قال ستيفن فري حارس سياتل ساوندرز الأميركي إن مواجهة الأهلي المصري في المشاركة الأولى لفريقه بكأس العالم للأندية لكرة القدم في طنجة ستشهد صداماً بين أسلوبين مختلفين‭ ‬يوم السبت.‬
وأصبح ساوندرز أول فريق من الولايات المتحدة يتأهل للمسابقة العالمية بعد فوزه بلقب دوري أبطال الكونكاكاف 2022.
وأبلغ فري الصحافيين: «سيكون الصدام بين أسلوبين مختلفين، لم يسبق لهما التواجه من قبل».
وأضاف: «سيحاول كل فريق اكتشاف الآخر، لكننا أثبتنا في الماضي قدرتنا على امتصاص الضغط مع التحلي بالفاعلية في الهجمات المرتدة».
واتفق معه المدافع أليكس رولدان في التأكيد على الجاهزية البدنية للفريق رغم أنه خاض مباراتين وديتين فقط منذ انتهاء موسمه المحبط بالدوري الأميركي في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
وتابع فري: «فترة الإعداد للموسم كانت محورية وتعامل اللاعبون معها باحترافية. وفقاً لما شاهدت أنا منبهر جداً، وصل اللاعبون لحالة نهم واستعداد بدني قوي».
ويدرك الفائز من مباراة السبت أنه سيواجه العملاق الإسباني ريال مدريد في قبل النهائي.
وواصل فري: «لا نريد تخطي التفكير في مباراة الأهلي، إنه فريق خبير بهذه البطولة لكن سيكون من المذهل إذا قطعنا هذه الخطوة للأمام. بالنسبة لفريق من الدوري الأميركي يحظى بفرصة اللعب أمام أفضل فريق في العالم على الأرجح، فهذا أمر له قيمة كبيرة، امتياز وشرف. نشعر بذلك ونريد الفوز على الأهلي وإظهار مهاراتنا أمام منافس ضخم».



المغرب


كأس العالم للأندية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى