أخبار العالم

النفطي يبدي فخره بلاعبي الوداد البيضاوي


صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت – محمد فنكارالإثنين 30 يناير 2023 – 04:18

كشف التونسي مهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، أنه فخور بلاعبي الفريق رغم التعادل السلبي أمام الفتح الرباطي برسم الجولة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي.

وأكد النفطي، في تصريحات صحافية بعد المباراة، أنه سعيد لعدم تلقي الفريق أي هدف في هذه المباراة، وأنه فخور باللاعبين والأداء الجيد الذي ظهروا به، خاصة على المستوى الدفاعي؛ مبرزا أن الفريق الخصم كان بدوره قويا ومنع لاعبي الوداد من الوصول إلى المرمى وخلق فرص حقيقية للتسجيل.

وتابع قائلا: “أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد، لسادس مباراة لم نتلق أي هدف، لكننا لم نكن جيدين على مستوى الهجوم، ولم نخلق العديد من الفرص باستثناء ثلاث محاولات. من الممكن أن يكون اللاعبون مشغولين بمباراة الهلال في كأس العالم للأندية، لكنني سعيد بأدائهم”.

وأضاف “الفتح الرباطي فريق منظم وأعتبره أفضل من واجهت في البطولة حاليا، أغلقوا علينا المنافذ ولم يتركونا على راحتنا طيلة المباراة. سنشتغل على ما ينقصنا قبل مواجهة الهلال في كأس العالم للأندية”.

من جهته، قال مدرب الفتح الرباطي جمال السلامي إن التعادل أمام الوداد أمر إيجابي بالنسبة له، نظرا لخبرته في البطولة وما يتوفر عليه من لاعبين جيدين.

وأبرز السلامي أن الفتح يلعب بالإمكانيات المتوفرة لديه، وليس لديه لاعبون مهاريون يخلقون الفارق، ويعتمد على اللعب الجماعي.

وختم قائلا: “نحن سعيدون بالتعادل أمام الوداد. نتمنى لهم حظا وافرا في كأس العالم للأندية، وسنساندهم في هذه البطولة لأنهم يمثلون المغرب”.

الدوري الاحترافي الوداد الرياضي مهدي النفطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى