أخبار العالم

تفاصيل فشل صفقة انتقال عطية الله لمونبلييه


صورة: هسبورت

هسبورت – حمزة اشتيويالأربعاء 1 فبراير 2023 – 14:33

وصلت المفاوضات بين سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ومسؤولي مونبلييه الفرنسي إلى الباب المسدود، بخصوص ملف انتقال الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق “الأحمر”، إلى مونبلييه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مسؤول، أن رئيس الوداد الرياضي رفض العرض الأول من نادي مونبلييه، والذي لم يتجاوز 600 مليون سنتين، قبل أن يُحسن الفريق الفرنسي من عرضه ويتقدم بعرضٍ ثانٍ بقيمة 700 مليون؛ وهو الأمر الذي رفضه الناصيري.

وأوضح المصدر نفسه أن رئيس الوداد الرياضي طالب بمبلغ يصل إلى مليار و200 مليون سنتيم، وبعد أيام استجاب الفريق الفرنسي للأمر، فسافر بعض مسؤولي هذا الأخير إلى المغرب لحسم الصفقة؛ لكن الناصيري طالب بتسديد المبلغ أولا قبل أن يجتاز اللاعب الفحص الطبي، معاتبا مسؤولي مونبلييه على التأخر في الاستجابة لطلبه بحكم أن الوداد تنتظره مشاركة مهمة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي مونبلييه لم يوافقوا على تسديد المبلغ أولا دفعة واحدة؛ ما ساهم في فشل المفاوضات بشكل نهائي أمس الثلاثاء، علما أن اللاعب كان يتواجد في ذلك الوقت بمعسكر فريقه استعدادا للمشاركة في “الموندياليتو”.

وختم مصدر “هسبورت” أن مسؤولي مونبلييه لم يكونوا راضين عن الطريقة التي تمت بها المفاوضات، خاصة أن اللاعب قضى يوما كاملا بالقنصلية من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى فرنسا؛ ما أدى إلى خيبة أمل عطية الله ومقربيه.

الوداد الرياضي مونبلييه الفرنسي يحيى عطية الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى