أخبار العالم

الصورة الأولى لبريت ، 54 عاما ، اعتقل بعد انقاذ ستة اطفال من قبو


تم القبض على توم لاندون بعد العثور على ستة أطفال في قبو في النمسا (الصورة: نيك إدواردز)

تم القبض على رجل بعد العثور على ستة أطفال في قبو في قرية في النمسا لأول مرة.

اعتقلت الشرطة منكر الهولوكوست المزعوم توم لاندون بعد أن هاجم ، حسبما ورد ، أخصائيين اجتماعيين برذاذ الفلفل في قرية أوبريتز النمساوية.

لاندون هو صاحب نظرية مؤامرة من المملكة المتحدة ومؤلف العديد من الكتب المنشورة ذاتيًا التي تدين حكومة البلاد ، وفقًا لصحيفة التايمز.

تم إبلاغ الشرطة من قبل الجيران ، الذين سمعوا أصوات أطفال قادمة من المبنى ، الذي يحتوي على العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

تم استدعاء الضباط وعندما اقتحموا القبو ، وجدوا لاندون بالداخل مع شريكه البالغ من العمر 40 عامًا والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة أشهر وخمس سنوات.

قال إريك جريل ، نائب رئيس البلدية لصحيفة التايمز: “إنه ليس من هنا وقد كان أوبريتز فقط لفترة قصيرة”

29/01/23 في الصورة: يعتقد أن توم لاندون أحضر 6 قبو على هذا الطريق Obritz Austria التسمية التوضيحية: تم القبض على رجل نمساوي الأسبوع الماضي بعد أن تحصن مع شريكه وأطفالهم الستة الصغار المولودين في بريطانيا في قبو النبيذ تم تسمية توم لاندون ، صاحب نظرية المؤامرة ومؤلف العديد من الكتب المنشورة ذاتيًا ، ألقي القبض على لاندون ، 54 عامًا ، ظهر الخميس في قبو في قرية أوبريتز ، شمال فيينا ، بالقرب من الحدود التشيكية.

يُعتقد أن لاندون كان يعيش على هذا الطريق منذ عدة سنوات مع عائلته حتى اكتشفتهم الشرطة الأسبوع الماضي (الصورة: نيك إدواردز)

29/01/23 في الصورة: كان توم لاندون قد أحضر 6 قبو على هذا الطريق Obritz Austria التسمية التوضيحية: تم القبض على رجل نمساوي الأسبوع الماضي بعد أن تحصن مع شريكه وأطفالهم الستة الصغار المولودين في بريطانيا في قبو نبيذ. اسمه توم لاندون ، صاحب نظرية المؤامرة ومؤلف العديد من الكتب المنشورة ذاتيًا ، ألقي القبض على لاندون ، 54 عامًا ، ظهر الخميس في قبو في قرية أوبريتز ، شمال فيينا ، بالقرب من الحدود التشيكية.

يقال إنه بنى عددًا من الأنفاق تحت الأرض حول أوبريتز (الصورة: نيك إدواردز)

قبل ذلك ، يبدو أنه عاش في إنجلترا. أعتقد أنه عمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

يُعتقد أن الأسرة كانت تعيش في شبكة من الأنفاق تحت أوبريتز ، وأضاف السيد جريل أنه “يريد قبوًا لكل طفل”.

نشر لاندون كتبه الخاصة بنفسه – والتي تشمل عناوين Red Sow و Dirty Justice و The Judas Principle و The Destructive Effect of Information Technology on Human Intel الفكرية Development، the Daily Mail تقارير.

يعود تاريخ كتبه إلى عام 2009 على الإنترنت ، ويُعتقد أنه ينتمي إلى Reichsburger ، وهي مجموعة من المتطرفين اليمينيين الذين يعتقدون أن الإمبراطورية الألمانية لا تزال موجودة كما كانت قبل الحرب العالمية الثانية وأن الدولة الألمانية الحالية غير ذات أهمية.

ألقي القبض على لاندون وأفرج عنه في نفس الليلة ولكن من المتوقع أن توجه إليه تهمة مقاومة سلطة الدولة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى