رياضة

| الشرق الأوسط


دوري السيدات السعودي: النصر لتعزيز صدارته على حساب شعلة الشرقية


الأحد – 7 رجب 1444 هـ – 29 يناير 2023 مـ


سيدات النصر يتطلعن للحفاظ على صدارتهن للدوري السعودي (الشرق الأوسط)

الرياض: لولوة العنقري

يستكمل «الدوري السعودي للسيدات لكرة القدم» منافساته بانطلاق الجولة الـ12، إذ يلتقي الاتحاد مع اليمامة، الاثنين، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ويلعب النصر، الثلاثاء، ضد شعلة الشرقية بملعبه الرديف، وفريق الهلال مع سما في ملعب كلية العناية الطبية في الرياض، ويلعب الأهلي ضد الشباب في ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وشهدت الجولة الـ11 من «الدوري السعودي للسيدات» مواجهات ساخنة وحماسية، حيث عزز النصر صدارته برباعية أمام نظيره الأهلي مقابل 3 أهداف، أما الهلال فقد كسب مباراته أمام شعلة الشرقية بنتيجة 5/1 من خلال شوخان (4 أهداف)، والخامس من إليزابيث أددو.
وعاد اليمامة للتنافس من جديد بعد فوزه على سما بـ13 هدفاً مقابل لا شيء، حيث سجلت لولو أسامة 3 أهداف، وبسمة بن لخلف هدفين، وفاطمة منصور هدفين، ونورة إبراهيم وحصة الدخيل (هدفين عكسيين)، والبندري مبارك، ومجد العتيبي، ومي سالم، ونجود إبراهيم (أهدافاً عكسية).
وأثبت الشباب جدارته من جديد بعد فوزه على الاتحاد في مواجهة حاسمة بهدف دون رد سجلته اللاعبة منة طارق. وثبت النصر صدارته بـ26 نقطة، يليه الهلال بـ25 نقطة، ثم اليمامة والشباب برصيد 20 نقطة.
ويأتي الاتحاد في المركز الخامس بـ19 نقطة، والأهلي بـ10 نقاط، وشعلة الشرقية بـرصيد 5 نقاط، وسما دون رصيد.
ورفعت العراقية شوخان نور الدين، مهاجمة الهلال، رصيدها إلى 37 هدفاً، والبحرينية حصة العيسى لاعبة النصر إلى 14 هدفاً، وتتساوى ابتسام جرايدي لاعبة الأهلي، وزينب كاظم لاعبة الاتحاد، بـ9 أهداف لكل منهما.



الرياض


رياضة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى