Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آخر خبر

مجموعة stc تستعرض أحدث حلول الرعاية الصحية الرقمية في “معرض ومؤتمر الصحة العربي2023 “


تشارك مجموعة stc، الممكن الرقمي الرائد في المنطقة، للمرة الثالثة في “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023″، والذي يُقام خلال الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي. وستسلط stc عبر منصتها الضوء على أحدث حلول الرعاية الصحية الرقمية التي تقدمها، والتي تهدف إلى تعزيز التمكين الرقمي في القطاع الصحي ورفع مستوى الخدمات الصحية في المملكة والمنطقة.

وستستعرض المجموعة خلال الحدث عدداً من المنتجات والتقنيات والحلول الطلبية الرقمية الأكثر تطوراً، منها خدمة “الهولو دكتور”، التي تعمل على توفير الاستشارات الطبية عن بُعد من خلال الكشف والتشخيص ووصف العلاجات والأدوية عبر تجربة تواصل متكاملة بين المريض والطبيب.

ومن بين الحلول الطبية التي ستعرضها المجموع أيضاً في المعرض “طائرة الدرون”، التي تقدم خدمة توصيل المعدات الطبية في حالات الطوارئ، والتي تعد أحد تقنيات انترنت الأشياء. كما ستتضمن باقة خدمات stc المعروضة الروبوت الصحي “مطيع” الذي يمتلك القدرة على تلقي المعلومات الأساسية للمرضى والزوار، وتسجيل المؤشرات الحيوية رقمياً، وإدارة قوائم الانتظار، ونقل البيانات من خلال الربط الإلكتروني المباشر مع الأنظمة الطبية الأخرى ومركز خدمات الاتصال في مراكز العيادات الذكية. كما ستسلط stc خلال المعرض الضوء على أحدث تقنيات الجيل الخامس المزودة بسيارات الإسعاف الذكي للاتصال المباشر مع مركز التحكم.

إضافة إلى ذلك، ستعرض stc خلال تقنية الطب الاتصالي، والتي تشكل شبكة رعاية صحية افتراضية تربط أقسام الطوارئ والعنايات المركزة والنقل الاسعافي في أكثر من 21 مستشفى بالمركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بمنطقة جازان، بما يساهم في تقديم الخدمة العلاجية للمرضى عن بعد، الأمر الذي يسّهل التواصل بين الأطباء والمرضى، وينعكس إيجاباً على رفع جودة الخدمات الصحية، وتوفير الوقت والجهد والتكلفة على المريض والطبيب في الوقت ذاته.

ويعد “معرض ومؤتمر الصحة العربية 2023” أكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط الصحية، ويقام هذا العام تحت شعار “الابتكار والاستدامة في الرعاية الصحية” بمشاركة أكثر من 3000 شركة عارضة من 60 دولة حول العامل، وأكثر من 51000 متخصص في الرعاية الصحية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى