منوعات

ثريبيو «حرب النجوم» في «الشرق الأوسط للأفلام» بأبوظبي



أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، الذي يقام على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بين 3 و5 مارس 2023، عن استضافة النجم أنتوني دانيلز، الذي اشتهر بلعب دور شخصية ثريبيو (سي ثري بي أو) في فيلم ستار وورز، وهو الممثل الوحيد الذي ظهر في أجزاء الفيلم التسعة، إضافة إلى مشاركته في العديد من الأعمال المبنية على السلسة.

تشهد الفعالية مشاركة كين لاشلي وريان أوتلي، الفنانان الكوميديان الشهيران. ويحظى ريان أوتلي بشعبية واسعة بفضل رسوماته المميزة في قصص مارفل المصورة، بما في ذلك الرجل العنكبوت؛ والرجل الأخضر. كما تعاقد معه روبرت كيركمان للمشاركة في قصة إنفينسبل، حيث قام أوتلي برسم 144 إصداراً للقصة من أصل 127.

وتتيح مسابقة الكوسبلاي للفائز فرصة تمثيل الإمارات العربية المتحدة في قمة الكوسبلاي العالمية في ناغويا، اليابان، ويمكن للمشاركين في المسابقة أداء شخصياتهم المفضلة وإظهار مهاراتهم في اللعبة على أرض الواقع.

وتتضمن المسابقة أربع فئات، هي: جائزة أفضل صناعة لأزياء الشخصيات؛ وجائزة أفضل أداء على المسرح، التي تصل قيمتهما المادية إلى 30 ألف درهم، وجائزة أفضل أزياء لشخصيات للأطفال، التي تتيح فرصة الفوز لجميع الأطفال المشاركين، وأخيراً جائزة قمة الكوسبلاي العالمية، التي يستضيفها معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للمرة الثالثة، وينتهي موعد التقديم يوم 27 فبراير 2023.

وتشمل الفعاليات، عروض أفلام حصرية ومقاطع سينمائية وأفلاماً قصيرة بحضور نخبة من النجوم؛ إلى جانب جلسات تفاعلية مع تلك النجوم لمشاركة تجاربهم الشخصية في القطاع، وينظم النادي لقاءات مجتمعية، تتيح للمشاركين التفاعل مع الحضور والشخصيات المعروفة، الذين يتبادلون سرد قصصهم أمام جمهور من المعجبين والمهتمين.

وأعلن نادي السينما عن تنظيم جلسة حوارية حول البوب الكوري والدراما الكورية، التي تحتفي بانتشار موجة الثقافة الكورية، وكل ما يتعلق بعالم الترفيه الكوري، إلى جانب الإضاءة على تاريخ معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الممتد لعشر سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى