أخبار العالم

يقول هاري إنه قطع المذكرات إلى نصفين لتجنيب الملك تشارلز وويليام


أصبحت مذكرات دوق ساسكس الحارقة أسرع كتاب غير خيالي مبيعًا على الإطلاق (الصورة: جيتي)

يقول الأمير هاري إنه كان لديه ما يكفي من المواد لكتابين – لكنه تراجع لأنه لا يعتقد أن والده أو شقيقه “سيسامحه” على الإطلاق.

أصبحت مذكرات دوق ساسكس الحارقة أسرع كتاب غير خيالي مبيعًا على الإطلاق عندما نُشر أخيرًا هذا الأسبوع روايته التي تنتقد العائلة المالكة.

سبير ، الذي وصل إلى الرفوف يوم الثلاثاء ، يتضمن مزاعم بأن ويليام هاجمه جسديًا ، وأن الملك تشارلز وضع مصالحه الخاصة فوق مصالح هاري وكان يشعر بالغيرة من ميغان وكيت.

في مقابلة مع بريوني جوردون من الديلي تلغراف ، قال هاري: “يمكن أن يكونا كتابين ، بعبارة أخرى”.

كتبت جوردون أن هاري أخبرها أن المسودة الأولى كانت 800 صفحة – ضعف المخطوطة النهائية التي تأتي في أكثر من 400 صفحة – و “الشيء الصعب كان إخراج الأشياء”.

لندن ، المملكة المتحدة - 10 يناير: عرض لمذكرات الأمير هاري

منظر لـ “سبير” معروض في مكتبة في وسط لندن في يوم إصدارها الرسمي (الصورة: وكالة الأناضول عبر غيتي إيماجز)

ملف - الأمير تشارلز البريطاني ، في الوسط ، مع أبنائه الأمير ويليام ، إلى اليمين ، والأمير هاري يتوقفون أمام وسائل الإعلام خارج لانكستر هاوس عند وصولهم لحضور مؤتمر التجارة غير القانونية للحياة البرية في لندن ، في 13 فبراير 2014. تكشف مذكرات متفجرة العديد من جوانب الأمير هاري ، من الفتى الثكلى والمراهق المضطرب إلى الجندي في زمن الحرب والملك التعيس.  من حسابات تعاطي الكوكايين وفقدان عذريته إلى انشقاقات عائلية خام ، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  يكشف تفاصيل شخصية عميقة عن هاري والعائلة المالكة الأوسع.  يطغى عليها منافسة هاري مع الأخ الأمير وليام وموت الأولاد ؟؟؟  والدة الأميرة ديانا عام 1997 (AP Photo / Alastair Grant، Pool، File)

هاري وتشارلز وويليام (الاعتمادات: AP)

قال الدوق إن هناك أشياء كشفها للكاتب الأشباح جيه آر مورينجر “من أجل السياق” ، لكن “لا توجد طريقة على الإطلاق” ليتم تضمينها في الكتاب.

قال إنه من المستحيل أن يروي قصته دون الرجوع إلى أفراد الأسرة.

وأضاف هاري: ‘لكن هناك بعض الأشياء التي حدثت ، خاصة بيني وبين أخي ، وإلى حد ما بيني وبين والدي ، لا أريد أن يعرفها العالم.

‘لأنني لا أعتقد أنهم سوف يغفرون لي أبدًا.

الآن يمكنك أن تجادل بأن بعض الأشياء التي وضعتها هناك ، حسنًا ، لن يغفروا لي أبدًا على أي حال.

“لكن الطريقة التي أراها هي ، أنا على استعداد أن أسامحك على كل ما فعلته ، وأتمنى لو جلست معي بالفعل ، بشكل صحيح ، وبدلاً من القول إنني متوهم ومصاب بجنون العظمة ، اجلس في الواقع أسفل وإجراء محادثة مناسبة حول هذا الأمر ، لأن ما أريده حقًا هو بعض المساءلة.

واعتذار لزوجتي.

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

خلال المقابلة ، أخبر هاري جوردون أنه يعلم أن الصحافة لديها الكثير من الأوساخ حول عائلتي. أعلم أنهم فعلوا ذلك ، وهم يكتسحونها تحت السجادة بحثًا عن قصص مثيرة عن شخص آخر.

كما كشف هاري عن قلقه على أطفال أخيه.

وعلى الرغم من أن ويليام وأنا قد تحدثنا عن ذلك مرة أو مرتين ، وقد أوضح لي أن أطفاله ليسوا مسؤوليتي ، ما زلت أشعر بالمسؤولية لأنني أعرف أنه من بين هؤلاء الأطفال الثلاثة ، سينتهي المطاف بواحد على الأقل. مثلي ، قطع الغيار. وقال: “وهذا يؤلمني ، وهذا يقلقني”.


مقابلة الأمير هاري – أهم الأخبار

وفي حديثه عن أسباب قيامه بما يفعله ، قال هاري: “الأمر لا يتعلق بمحاولة انهيار النظام الملكي ، بل يتعلق بمحاولة إنقاذهم من أنفسهم.

“وأنا أعلم أنني سأصلب من قبل العديد من الناس لقولي ذلك.”

المقابلة في التلغراف هي الأحدث في سلسلة شارك فيها هاري حول نشر كتابه.

ترى المذكرات أن هاري يعبر عن إحباطه لكونه “ احتياطيًا للوريث ” ، وغضبه من وسائل الإعلام البريطانية ، وصدمته التي لم تُحل بعد بشأن وفاة والدته ، وصراعاته العقلية ، وحياته المنعزلة قبل لقاء ميغان ، وانهياره. علاقات عائلته.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى