أخبار العالم

كينت: حكم على “مختل عقليا بضمير” لقتل المرافقين


وضع مارك براون رأس إحدى ضحاياه أولاً في محرقة محلية الصنع قبل إلقاء رفاتها
(الصورة: شرطة كينت / بنسلفانيا)

حكم على عامل بناء قتل اثنين من المرافقين ووصف نفسه بأنه “مختل عقليا ذا ضمير” بالسجن مدى الحياة.

أدين مارك براون العام الماضي بقتل ليا وير وألكسندرا مورجان في عام 2021.

وكان القاضي نيكولاس هيليارد قد حكم على اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا بغيابه اليوم ، بعد أن رفض حضور محكمة هوف كراون.

وصدر عليه حكمان بالسجن المؤبد مع مدة لا تقل عن 49 سنة يقضيها في نفس الوقت.

قتل براون السيدة وير ومورجان في مزرعة نائية بالقرب من سانت ليوناردز في شرق ساسكس في مايو ونوفمبر 2021 ، بعد لقائهما عبر موقع على شبكة الإنترنت للعمل الجنسي.

وضع القاتل السيدة مورغان ، 34 عامًا ، في محرقة منزلية قبل إلقاء رفاتها.

لم يتم العثور على جثة السيدة وير ، 33 عامًا ، لكن الادعاء يعتقد أن براون استخدمت طريقة مماثلة ، كما قتلت كلبها كلب صغير طويل الشعر ، ليدي.

استغرقت هيئة المحلفين المكونة من 10 رجال وامرأتين 10 ساعات ونصف الساعة لإدانة براون بتهمتي القتل في 1 ديسمبر.

ليا وير (يسار) وألكسندرا مورغان (يمين) ضحايا براون (الصور: UKNIP)

مات كل من ليا وير (يسار) وألكسندرا مورغان (يمين) في مزرعة براون النائية في شرق ساسكس (الصور: UKNIP)

قال القاضي: ‘كانت حياة ليا وير الشخصية صعبة قبل أن تتعامل مع المتهم – لقد كانت مدمنة على المخدرات ولديها عدد من مشاكل الصحة العقلية.

عرف المدعى عليه كل هذا. كانت ليا ضعيفة بشكل خاص ، مما يجعل الإساءة أكثر خطورة لأنها تمثل خيانة للثقة والأمان التي يجب أن تتوقعها بين الأشخاص في العلاقات الحميمة.

بدأ الاتصال بألكسندرا مورغان في مايو 2021.

لقد جاءت إلى Little Bridge Farm حيث تظاهر مارك براون بأنها كانت بداية مخطط جني الأموال. ادعى أن لديه السبق الصحفي الداخلي.

مارك براون في جلسة سابقة أمام المحكمة (الصورة: David McHugh / Brighton Pictures)

مارك براون في جلسة سابقة أمام المحكمة (الصورة: David McHugh / Brighton Pictures)

كانت ضعيفة للغاية لأنها كانت بمفردها في المزرعة المعزولة ، دون مساعدة.

لا بد أن أليكس كانت في الحاوية في الحظيرة وانخرط براون في نشاط جنسي عنيف معها رغماً عنها كما كان يخطط. هذا يفسر الواقي الذكري مع السائل المنوي وحمضها النووي في الحظيرة التي نسي التخلص منها.

لقد نجح في التخلص من جثة ليا وير – بالضبط ما حدث لن يعرف أبدًا لكنه كان ينوي أن لا يترك أليكس مورجان مزرعة ليتل بريدج على قيد الحياة.

لا توجد عقوبة أصدرها هي أي مقياس للأرواح التي فقدت. لا يمكن لأي حكم أن يصحح ما فعله المدعى عليه – هذا غير ممكن.

صورة ملف نشرة غير مؤرخة صادرة عن شرطة كينت لصورة مصغرة تخص ألكسندرا مورغان تصل إلى Little Bridge Farm والتي تم عرضها في قضية المحكمة الخاصة بمارك براون الذي تم سجنه في محكمة هوف كراون مدى الحياة لمدة لا تقل عن 49 سنوات على مقتل المرافقين ليا وير ، 33 عامًا ، وألكسندرا مورغان ، 34 عامًا ، في ساسكس في عام 2021. تاريخ الإصدار: الجمعة 13 يناير 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA COURTS Sissinghurst.  يجب قراءة رصيد الصورة: Kent Police / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

صورة صادرة عن شرطة كينت تظهر مصغرًا يخص ألكسندرا مورغان يصل إلى ليتل بريدج فارم (الصورة: PA)

“لم يحضر براون إلى المحكمة اليوم مما يدل على أن ضميره لا ينزعج مما فعله”.

قال كبير مفتشي المباحث آندي ولستينهولمي ، من شرطة ساسكس ، إن القوة ستتحدث إلى براون في أقرب وقت ممكن بعد صدور الحكم لمحاولة إقناعه بقول ما حدث لبقايا السيدة وير.

التقى براون بالسيدة وير في عام 2018 عندما وظفها كمرافقة وطوروا علاقة “تشغيل مرة أخرى ، ثم إيقاف التشغيل مرة أخرى”.

قيل للمحكمة إنه قتلها في السابع من مايو (أيار) أو حواليه العام الماضي بعد تصاعد التوترات عندما ضغطت عليه لترك شريكه لمدة 14 عامًا.

صورة ملف نشرة غير مؤرخة صادرة عن شرطة كينت لمارك براون الذي سُجن في محكمة هوف كراون مدى الحياة لمدة لا تقل عن 49 عامًا لقتل المرافقين ليا وير ، 33 عامًا ، وألكسندرا مورغان ، 34 عامًا ، في ساسكس في عام 2021. تاريخ الإصدار: الجمعة 13 يناير 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA COURTS Sissinghurst.  يجب قراءة رصيد الصورة: Kent Police / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

تم سجن مارك براون في محكمة هوف كراون مدى الحياة لمدة لا تقل عن 49 عامًا (الصورة: PA)

في الأشهر الستة بين قتل السيدة وير والسيدة مورغان ، أرسل براون رسالة إلى صديق ، واصفًا نفسه بـ “مختل عقليًا بضمير” قائلاً: “سأكون حريصًا جدًا في كيفية نطق هذا الكلام – لقد حدث ذلك مرة أخرى ، ولم يمض وقت طويل جدًا. منذ ما مضى عند التخلص من شيء ما.

“إنه أمر غير سار للغاية القيام به – برميل زيت قديم ، خمسة لترات من الديزل ، ومعزوفة ، لم يتبق الكثير.

يصبح الجو حارًا ، حارًا جدًا ، يضيء باللون الأبيض تقريبًا.

إن الأشياء التي قمت بها تثقل كاهل قلبي وعلى رأسي وروحي. مختل عقليا لديه ضمير – إنها مزحة حقا.

صورة ملف نشرة غير مؤرخة صادرة عن شرطة كينت لصورة أسطوانة زيت تم عرضها في قضية المحكمة الخاصة بمارك براون الذي تم سجنه في محكمة هوف كراون مدى الحياة لمدة لا تقل عن 49 عامًا لقتل المرافقين ليا وير ، 33 ، وألكسندرا مورغان ، 34 عامًا ، في ساسكس عام 2021. تاريخ الإصدار: الجمعة 13 يناير 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA COURTS Sissinghurst.  يجب قراءة رصيد الصورة: Kent Police / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

أصدرت شرطة كينت صورة برميل زيت في مزرعة براون (الصورة: PA)

ثم استأجرت براون السيدة مورغان لممارسة الجنس حوالي 12 مرة قبل أن تعرض عليها وظيفة مرافقة بقيمة 100000 جنيه إسترليني في أكتوبر 2021.

لكن عندما زارت Little Bridge Farm ، الموقع الذي استأجره ، في الشهر التالي ، قتلها وأحرق جسدها في محرقة.

ثم ألقى رفاتها في قفزة في موقع البناء حيث كان يعمل في Sevenoaks ، كنت.

زعم براون ، من Squirrel Close في St Leonards-on-Sea ، أن السيدة مورغان توفيت في حادث في المزرعة بعد أن أصابت رأسها عندما انزلقت في ورشته.

قال إنه أحرق جسدها “في حالة من الذعر”.

كما أخبر براون هيئة المحلفين أنه انفصل عن السيدة وير في أوائل عام 2021 ، وعلى حد علمه ، فهي لا تزال على قيد الحياة.


مقتل الكسندرا مورجان وليا وير

جدول زمني للتواريخ الرئيسية في الحالة:

2021

– 6 مايو: قضت ليا وير مساء 5 مايو وحتى الساعات الأولى من يوم 6 مايو مع صديقها تاجر المخدرات المدان جاك تايلر. يتعاطون المخدرات ويمارسون الجنس. هذه آخر مشاهدة مؤكدة للسيدة وير.

– 7 مايو: آخر اتصال صادر من هاتف السيدة وير في الساعة 8.55 صباحًا. الهاتف يترك الشبكة في “إغلاق غير منظم” في ذلك المساء. تعتقد الشرطة أنها ماتت في ذلك اليوم.

– 20 مايو: عاد براون للانضمام إلى موقع AdultWork على الويب ، والذي استخدمه لمقابلة السيدة وير في عام 2018.

– 8 حزيران (يونيو): التقى براون بالسيدة مورغان لممارسة الجنس في منزلها في Sissinghurst ، بالقرب من Cranbrook ، كنت ، لأول مرة ، بعد حجز موعد من خلال AdultWork.

– 13 يونيو: رسائل براون لصديقة المدرسة القديمة إليزابيث هوارد: “سأكون حذرا للغاية في كيفية التعبير عن هذا – لقد حدث مرة أخرى ، منذ وقت ليس ببعيد عند التخلص من شيء ما.

“إنه أمر مزعج للغاية القيام به – برميل زيت قديم ، خمسة لترات من الديزل ، ومعزوفة ، لم يتبق الكثير. يصبح الجو حارًا ، حارًا جدًا ، يضيء باللون الأبيض تقريبًا.

“الأشياء التي قمت بها تثقل كاهل قلبي وعلى رأسي وروحي. مختل عقليا لديه ضمير – إنها مزحة حقا “.

– 21 يونيو: التقى براون بالسيدة مورجان في Little Bridge Farm ، بالقرب من Hastings ، Kent ، لممارسة الجنس – ومرة ​​أخرى في سبع مناسبات أخرى خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

– 23 أكتوبر / تشرين الأول: على WhatsApp ، عرض Brown على السيدة Morgan وظيفة مرافقة تصل إلى 100000 جنيه إسترليني.

– 13 نوفمبر / تشرين الثاني: أحضر والدا السيدة مورغان ابنها وكلبها للسماح لها بالذهاب في رحلة لمدة أربعة أيام. تخبر أفراد عائلتها أنها ستذهب في عطلة نهاية أسبوع في منتجع صحي مع صديق لكنها في الواقع تقابل براون لممارسة الجنس في Little Bridge Farm.

– 14 تشرين الثاني (نوفمبر): غادرت السيدة مورغان منزلها وشوهدت على الدوائر التلفزيونية المغلقة وهي تشتري الوقود في مرآب أشوال في كرانبروك الساعة 7.20 صباحًا. تصل إلى Little Bridge Farm في حوالي الساعة 8 صباحًا. قُتلت السيدة مورغان على يد براون ودمر رفاتها بحرق جسدها في محرقة منزلية الصنع.

– 17 تشرين الثاني (نوفمبر): نقل براون وأحد زملائه سيارة السيدة مورغان إلى Holmhurst Lane ، St Leonards ، حيث تُركت عليها لوحات أرقام مزيفة. يفرغ براون برميل النفط الذي يحتوي على رفات السيدة مورغان في موقع بناء حيث كان يعمل في Sevenoaks. تفشل السيدة مورغان في العودة إلى والديها لاصطحاب ابنها وكلبها كما هو مخطط.

– 18 تشرين الثاني (نوفمبر): أبلغت والدتها عن اختفاء السيدة مورغان.

– 20 نوفمبر: بدأت وحدة الجرائم الكبرى بشرطة كنت التحقيق.

– 23 تشرين الثاني (نوفمبر): تم العثور على لقطات تلفزيونية مغلقة تظهر سيارة السيدة مورغان وهي تتبع جاكوار براون في المسار إلى مزرعة ليتل بريدج. قامت شرطة كينت بتطويق الوصول إلى المزرعة. وصل براون وأجرى مقابلة غير احتجازية ، وقدم الحمض النووي وبصمات الأصابع. يعترف بمقابلة السيدة مورغان لممارسة الجنس لكنه قال إنها غادرت بعد 45 دقيقة.

– 24 تشرين الثاني (نوفمبر): أخبر براون زميله آلان داونز أنه على وشك أن يُقبض عليه بتهمة “جريمة قتل مزدوجة”.

– 25 تشرين الثاني (نوفمبر): اعتقال براون للاشتباه في قتل السيدة مورغان.

– 26 نوفمبر / تشرين الثاني: اتصلت شرطة كينت بشرطة ساسكس في محاولة لتحديد مكان السيدة وير. أثناء البحث عن عربة عمل براون ، تم العثور على دواء السيدة وير وتم التعرف عليها كشاهد محتمل. يتم فتح استعلام عن الشخص المفقود.

– 28 تشرين الثاني (نوفمبر): اتهم براون بقتل السيدة مورغان.

– 1 كانون الأول (ديسمبر): تم العثور على شظايا العظام والأسنان في برميل الزيت براون ملقاة في قفزة في موقع بناء Sevenoaks. يقول أطباء الأسنان الشرعيون إن الأسنان كانت مورجان.

– 8 ديسمبر / كانون الأول: اعتقادا بأن السيدة وير قد قُتلت ، غيرت شرطة ساسكس قضية المفقودين إلى تحقيق في جريمة قتل.

2022

– 7 يناير: انتهاء البحث في Little Bridge Farm. تم العثور على عظام تنتمي إلى كلب صغير طويل الشعر. تعتقد الشرطة أنها عظام أليف السيدة وير.

– 1 فبراير: اتهم براون بقتل السيدة وير.

– 4 فبراير: مثُل براون أمام محكمة لويس كراون بتهمة القتل. وهو يدفع بأنه غير مذنب في قتل السيدة مورغان ، ولكن بعد اكتشاف رفاتها ، اعترف بتدمير جسدها بالنار – مدعيا أنها سقطت وتوفيت في المزرعة في حادث.

– 25 آذار / مارس: براون نفى مقتل السيدة وير.

– 17 أكتوبر: بدأت محاكمة براون في محكمة هوف كراون.

– 29 نوفمبر: هيئة المحلفين تقاعد لنظر حكمها.

– 1 ديسمبر: هيئة المحلفين المكونة من 10 رجال وامرأتين تدان براون بجريمة قتل.

2023

– 13 كانون الثاني (يناير): حكم القاضي نيكولاس هيليارد على مارك براون بالسجن المؤبد لمدة لا تقل عن 49 عامًا ، وأقل من 380 يومًا من الحبس الاحتياطي ، في غيابه ، في محكمة هوف كراون.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى