أخبار العالم

فرجينيا: فتش مسؤول المدرسة حقيبة ظهر الطفل البالغ من العمر 6 سنوات قبل أن يطلق النار على المعلم


قال مسؤول بالمدرسة إن الطالب الذي أطلق النار على معلمه تم تفتيشه من قبل المسؤولين قبل ساعات (الصورة: أسوشيتد برس)

قال أحد المشرفين إن المسؤولين في مدرسة ابتدائية في فرجينيا حذروا من أن طفلاً في السادسة من عمره قد يحمل مسدسًا في نفس اليوم الذي أطلق فيه النار على معلمه.

قام مدير مدرسة في مدرسة Richneck الابتدائية في Newport News بتفتيش حقيبة ظهر مطلق النار من الصف الأول في نفس صباح اليوم الذي أطلق فيه رصاصة واحدة على معلمه ، لكنه فشل في العثور على أي أسلحة.

أخبر المشرف جورج باركر أولياء أمور نيوبورت نيوز عن البحث في اجتماع مجلس المدينة عبر الإنترنت مساء الخميس.

لم يكن الاجتماع مفتوحًا للجمهور ، لكن أحد الوالدين المعنيين أعطى محطة محلية وصول WAVY.

تم القبض على صبي يبلغ من العمر ست سنوات بعد أن زُعم أنه تعمد إطلاق النار على معلمه في الصف الأول في مدرسته الابتدائية في فيرجينيا ، مما جعلها في حالة صحية حرجة.  اعتقلت شرطة نيوبورت نيوز طالبًا لم يتم الكشف عن هويته علنًا.  وبحسب ما ورد أُصيبت المعلمة المجهولة الهوية ، وهي في الثلاثينيات من عمرها ، بطلق ناري في بطنها ونُقلت إلى مركز ريفرسايد الإقليمي الطبي.  وقال سكوت درو رئيس نيوبورت نيوز في مؤتمر صحفي يوم الجمعة

تم التعرف على آبي زويرنر على أنها معلمة الصف الأول برصاص طالب في مدرسة ريتشنيك الابتدائية (الصورة: Facebook / Abby Zwerner)

قال باركر للوالدين: “تم إخطار مسؤول واحد على الأقل بسلاح محتمل”. تم البحث قبل ساعتين من إطلاق النار.

وأكد متحدث باسم إدارة شرطة نيوبورت نيوز أنه تم تفتيش حقيبة ظهر الطالب قبل إطلاق النار ، وتم إبلاغ المحققين بالبحث.

بعد ظهر يوم الجمعة الماضي ، أصيبت مدرسة الصف الأول في ريتشنيك آبي زويرنر برصاصة في صدرها من قبل نفس الطالب ، الذي سحب سلاحًا ناريًا من حقيبته.

تم نقل زويرنر إلى المستشفى فور إطلاق النار في حالة حرجة. بدأت تتعافى منذ ذلك الحين.

وأكدت الشرطة في وقت لاحق أن المسدس يخص والدة الطالب التي كانت تحمل شرائه بشكل قانوني. ليس من الواضح كيف تمكن الطفل من الوصول إلى السلاح الناري.

في غضون ذلك ، أعلن مديرو المدرسة أن مدرسة ريتشنيك الابتدائية ستبدأ في تركيب أجهزة الكشف عن المعادن. تستخدمهم المنطقة بالفعل في المدارس الإعدادية والثانوية.

لقد حصلنا للتو على موافقتنا على شرائها بالأمس. نحن بصدد إصدار هذه الأوامر. لقد طلبنا أن نحصل على تلك الخاصة بـ Richneck على الفور ، قالت رئيسة مجلس إدارة المدرسة ليزا سورلس لو يوم الخميس.

قال المشرف باركر أيضًا إنه يفكر في مطالبة الطلاب بارتداء حقائب ظهر بلاستيكية شفافة يمكن شراؤها من قبل منطقة المدرسة.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى