أخبار العالم

يكتشف رجال الشرطة شبل النمر البنغالي أثناء التحقيق في إطلاق النار


اكتشفت الشرطة شبل نمر مملوك بشكل غير قانوني أثناء التحقيق في حادث إطلاق نار في البوكيرك (الصورة: New Mexico Department of Fish and Game)

صُدم رجال الشرطة المحليون في نيو مكسيكو عندما اكتشفوا شبل نمر بنغالي صغير أثناء التحقيق في تقارير عن إطلاق نار في منزل متنقل في البوكيرك.

ورد ضباط من شرطة البوكيرك على إطلاق نار يوم الثلاثاء. وصلوا ليجدوا رجلاً مصابًا بالرصاص في ساقه خارج متجر Allsups الصغير.

وقرروا أن الضحية لم يشارك في إطلاق النار ، بل أصيب برصاصة طائشة.

أثناء تواجدهم في الموقع ، سمعوا إطلاق رصاصة أخرى في مكان قريب. تابعوا صوت الطلقة إلى منزل متنقل ووجدوا المشتبه به جيراردو فارغاس ميركادو ، الذي كان مسلحًا بمسدس مع مجلة موسعة.

بعد إلقاء القبض على المشتبه به ، اكتشفوا أثرًا للدم يقودهم إلى منزل متنقل آخر. ولكن بدلاً من العثور على ضحية بشرية أخرى ، اكتشفوا قفصًا للكلاب يحتوي على شبل نمر بنغالي يبلغ وزنه 20 رطلاً.

ثم اتصل الضباط بقسم الأسماك والطرائد في نيو مكسيكو ، الذي تولى الوصاية على الحيوان. تم نقله منذ ذلك الحين إلى ABQ BioPark ، التي تدير حديقة حيوان البوكيرك ، وأكواريوم ، والحديقة النباتية.

في أغسطس من العام الماضي ، تم استدعاء الشرطة إلى المنطقة عندما أبلغ أحد السكان عن وجود شبل نمر مملوك بشكل غير قانوني في منزله.

تم نقل شبل النمر من المنزل وهو حاليًا في رعاية احترافية في ABQ BioPark (الصورة: New Mexico Department of Fish and Game)

لم يتم العثور على شبل نمر في تحقيق أغسطس ، لكنهم وجدوا شخصًا يحتفظ بتمساح بطول 3 أقدام في منزلهم ، إلى جانب المخدرات غير المشروعة والأسلحة النارية ومبالغ نقدية كبيرة.

تم نقل التمساح أيضًا إلى ABQ BioPark ، ثم نُقل في النهاية إلى حديقة حيوانات.

قال العقيد تيم سيمبال ، قسم العمليات الميدانية في إدارة الأسماك والألعاب ، إنه لا يعتقد أن النمر الذي تم العثور عليه في يناير هو نفسه الذي تم الإبلاغ عنه في أغسطس.

وقال سيمبال: “يُعتقد أن نمر أغسطس يبلغ من العمر أكثر من عام ومن المحتمل أن يزن ما بين 50 و 90 رطلاً في هذا الوقت”. “النمر الذي صودر الثلاثاء عمره بضعة أشهر فقط ووزنه 20 رطلاً فقط”.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى