أخبار العالم

يتلقى البنتاغون 350 تقريرًا جديدًا عن وجود أجسام غريبة – نصفها لا يمكن تفسيره


مصدر الصورة Getty Image caption كشف تقرير نُشر هذا الأسبوع عن مشاهد غير مفسرة لطياري البحرية والجيش الأمريكي

تقول حكومة الولايات المتحدة إنها تلقت أكثر من 350 تقريرًا جديدًا عن الأجسام الطائرة المجهولة منذ مارس 2021 ، ولا يمكنها تفسير نصفها.

تم تصنيف هذه التقارير ، ومعظمها من طياري الجيش والبحرية الأمريكية ، على أنها “ظاهرة جوية غير محددة” (UAPs) وفقًا لتقرير صادر عن مكتب مدير المخابرات الوطنية.

وخلص التقرير ، الذي صدر أمس ، إلى أن 163 من التقارير هي حالات “ منطاد أو منطاد ” بينما نُسبت بعض التقارير الأخرى لأشياء مثل الطيور أو الطائرات بدون طيار أو الحطام المحمول جواً.

لكن أقل من نصف التقارير بقليل (171) لا يمكن تفسيره.

حتى تلك التي تم تحويلها إلى بالونات أو أحداث الطقس لم يتم شرحها بشكل قاطع حيث يقول التقرير إن “التوصيف الأولي لا يعني الحل الإيجابي أو عدم التعرف عليه”.

يتابع التقرير: “يبدو أن بعض هذه UAP غير المميزة أظهرت خصائص طيران غير عادية أو قدرات أداء وتتطلب مزيدًا من التحليل.”

فيديو تم تسريبه مؤخرًا أكد البنتاغون أنه حقيقي يُظهر أن جسم غامض يطير بسفينة شبح أمريكية ويغطس تحت الماء: يقول الخبراء إنها الآن مجرد `` مسألة ما هي ''

مصدر الصورة jeremycorbell / Instagram: تم تشجيع الطيارين الأمريكيين على الإبلاغ عن أي شيء يرون أنه لا يمكنهم شرحه للبنتاغون.

منذ عام 2021 ، بذل البنتاغون مزيدًا من الجهد ليكون شفافًا بشأن التقارير الموثوقة التي يتلقاها عن أشياء مجهولة الهوية. وفقًا لإصدار هذا الأسبوع ، جاءت المشاهدات من الطيارين الذين “شاهدوا UAP أثناء مهامهم التشغيلية وأبلغوا عن الأحداث”.

على الرغم من أنه من الممتع تخيل UFOS ، أو UAPs كما يحب البنتاغون تسميتها ، فهي مركبات فضائية غريبة تدور حول الأرض ، إلا أن حكومة الولايات المتحدة تشعر بقلق أكبر من أنها قد تكون طائرات متطورة طورتها دولة منافسة.

وأضاف التقرير أن الطائرات بدون طيار “تشكل سلامة الطيران وخطر الاصطدام على الأصول الجوية” مما قد يتطلب من الطيارين “تعديل أنماط الرحلة”. ومع ذلك ، فقد أكدت أيضًا أنه في جميع الحالات المبلغ عنها ، لم تكن هناك تصادمات بين الطائرات الأمريكية و UAPs.

تم تشجيع الطيارين على نقل مشاهداتهم منذ عام 2021 عندما نشر البنتاغون أول تقرير علني عن الأجسام الطائرة الطائرة للجمهور. جاء هذا التقرير بعد أن أضاف المشرعون بندًا إلى قانون تفويض المخابرات ، والذي أجبر الحكومة على تجميع وإصدار ما تعرفه عن الأجسام الطائرة المجهولة.

بعد التقرير ، شكلت الحكومة الأمريكية مجموعة تحديد هوية الأجسام المحمولة جواً ومزامنة الإدارة للنظر في تقارير UAPs بالقرب من المنشآت العسكرية.

مفهوم الجسم الغريب.  الأجرام السماوية المتوهجة ، تطفو فوق طريق ضبابي في الليل.  مع شخصية مظللة تنظر إلى الأضواء.

يشعر الجيش الأمريكي بالقلق من نشاط UAP في مجاله الجوي (Credits: Getty Images)

صرحت نائبة وزير الدفاع كاثلين هيكس أن وجود UAP في مناطق عسكرية حساسة يشكل خطرا محتملا على سلامة أطقم الطائرات ويثير مخاوف تتعلق بالأمن القومي.

صرحت وزارة الدفاع الأمريكية بأن “الغارات التي يقوم بها أي جسم محمول جواً في مجالنا الجوي SUA (المجال الجوي للاستخدام الخاص) تشكل مخاوف تتعلق بأمن الطيران والعمليات ، وقد تشكل تحديات للأمن القومي”.

يشير المجال الجوي للاستخدام الخاص إلى المجال الجوي العسكري المقيد ومناطق العمليات العسكرية وميادين الرماية والأماكن المقيدة للأمن القومي والاستخدامات الأخرى.

لقد أمضى الجيش عقودًا في الانحراف وكشف الزيف وتشويه سمعة ملاحظات الأجسام الطائرة المجهولة و “الصحون الطائرة” التي يعود تاريخها إلى الأربعينيات.

لكنها صرحت أيضًا علنًا أن هناك أشياء لا يمكنها تفسيرها – حتى لو لم تقدم الكثير عن طريق التكهنات حول ما يمكن أن تكون عليه.

وتقول إنها تترك الأمر متروكًا لـ “معرفة علمية إضافية” لتحديده.

أكثر من ذلك: لم يتصل الفضائيون بالأرض لأنه “لا توجد حياة ذكية هنا” ، كما يقول العالم

المزيد: الأضواء البيضاء المتوهجة تثير التكهنات بمشاهد UFO جديدة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى