أخبار العالم

عرض “فجور لا يمكن تصوره في داونينج ستريت باش”


يمكن القضاء على آمال رئيس الوزراء السابق بوريس جونسون في العودة السياسية بعد المزاعم الجديدة (الصورة: السلطة الفلسطينية)

كشف شهود عيان أن اثنين من الأزواج العاملين لدى بوريس جونسون مارسوا الجنس داخل رقم 10 داونينج ستريت خلال حفل خرق الإغلاق في الليلة التي سبقت جنازة الأمير فيليب.

بدأ زوج واحد من المساعدين “يشعران ببعضهما البعض” في المطبخ ثم انغمس في غرفة مظلمة قبل أن يخرج “مرتبكًا” لاحقًا. ذهب آخر إلى مكتب “مع إطفاء الأنوار”. جونسون – الذي طرد من منصبه كرئيس للوزراء في سبتمبر / أيلول ، لكنه قيل إنه يخطط للعودة – قد يخسر مقعده إذا قررت لجنة من النواب الذين يحققون في Partygate الشهر المقبل أنه كذب على البرلمان عندما قال: “ تم اتباع التوجيهات والقواعد في جميع الأوقات ”.

يُقال أيضًا إن جونسون – الذي تم تغريمه لحضور حفل عيد ميلاده ضمن سلسلة من الأحداث في رقم 10 في 2020 و 2021 – أخبر الموظفين في حفلة أخرى أنهم يستمتعون بـ “ أكثر الحفلات غير المتوازنة اجتماعيًا في المملكة المتحدة في الوقت الحالي ”.

جاءت السخرية في حفل مغادرة لرئيس اتصالاته لي كاين في نوفمبر 2020. قال أحد الشهود لبودكاست آي تي ​​في بارتي جيت: القصة الداخلية: “ كنت أعمل في وقت متأخر. سمعت رئيس الوزراء يتحدث وذلك عندما سمعت الاقتباس. كان الجميع يضحكون على ذلك.

وكان جونسون وزوجته كاري ومستشاره آنذاك ريشي سوناك – رئيس الوزراء الآن – من بين 83 تغريم.

لكن المبلغين عن المخالفات يقولون إن الموظفين تخلصوا من الأدلة – بما في ذلك تمزيق الصور – وتواطأوا بشأن ما سيقولونه للشرطة. قال أحدهم للبودكاست: “رفض بعضنا رفضًا قاطعًا إعطاء الصور”. أعلم أن بعض موظفي الخدمة المدنية المتعصبين أعطوهم هواتفهم للبحث من خلالها والأشياء. لم أكن لأفعل ذلك أبدا. إذا تم فحص هاتفي ، فسأحصل على الكيس – ربما يتم اعتقالي.

الملكة في جنازة الأمير فيليب

الملكة الراحلة تجلس بمفردها في جنازة الأمير فيليب – بعد ساعات فقط من الادعاء بأن الأزواج مارسوا الجنس في رقم 10 (الصورة: جيتي)

لم يكن جونسون في داونينج ستريت لحضور حفل أبريل 2021 – المشهور بعاملين يقودون حقيبة خمور.

تم دمج حدثين في حديقة رقم 10 مع حلول الليل. قال مضيف البودكاست بول براند: “احتوى هذا الحزب على فجور أكثر مما يمكن أن تتخيله”.

لم تكن الملكة قادرة على أن تكون مع عائلتها حدادًا على شريك حياتها ، ولكن هناك روابط جديدة في الرقم 10 تنتهك هذه القواعد وتلتقي معًا.

واعتذر لها جونسون في وقت لاحق ، قائلا إنه يأسف “بشدة وبمرارة” للحفل. ستقوم لجنة امتيازات مجلس العموم باستجواب رئيس الوزراء السابق ، الذي قد يواجه انتخابات فرعية إذا حكمت أنه كذب على النواب.

عائلات تأمين

قامت القواعد بفصل العائلات في نفس الوقت الذي قيل أن موظفي داونينج ستريت شاركوا فيه في الليل (الصورة: PA)

أصر المتحدث باسم جونسون على أنه ‘يعمل باستمرار من أجل … إنقاذ الأرواح وحماية سبل العيش. كان عمل موظفي داونينج ستريت … حاسماً “.

مع وجود حزب المحافظين خلف حزب العمال بنسبة 20 في المائة في استطلاعات الرأي ، يدعو بعض نوابهم إلى عودة الفائز الساحق لعام 2019. لكن أحدهم ، غاري ستريتر ، أصر: “ من غير المعقول أن يقودنا مرة أخرى. لقد حصلنا على ترقية.

قال اللوبي أكينولا ، من عائلات الثكلى Covid-19 للعدالة: “ هذا يقلب معدتي. لقد دخلنا عامنا الثاني من مناقشة Partygate ولا تزال هناك اكتشافات مروعة.

الصفحة الأولى للمترو

تكشف الصفحة الأولى لمترو الأنفاق من 11 يناير 2022 عن دعوة لحضور إحدى حفلات إقفال المشروبات في داونينج ستريت (الصورة: المترو)

“الأشخاص الذين كان من واجبه أن يحميهم كانوا يفقدون حياتهم ، ومع ذلك اختار جونسون التقليل من شأن وفاتهم والتضحيات التي قدمها العمال الرئيسيون والجمهور البريطاني من خلال الاحتفال بها.”

وقال المتحدث باسم السيد سوناك: “كان هناك تحقيق … كما تم التحقيق فيه من قبل الشرطة. في جميع الأوقات ، كان لدى الموظفين إرشادات واضحة للاحتفاظ بأي معلومات ذات صلة والتعاون.

ما هو رأيك؟

أرسل كلمة VIEWS متبوعة بتعليقك واسمك ومكان إقامتك إلى 65700. تطبق رسوم الشبكة القياسية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى