أخبار العالم

توضح الخريطة المكان الذي من المرجح أن تحصل فيه على غرامة وقوف السيارات في المملكة المتحدة


يتم منح تذكرة وقوف السيارات كل ثانيتين في المملكة المتحدة حيث تستعد الشركات لجني 1.3 مليون جنيه إسترليني كغرامات هذا العام (الصورة: Metro.co.uk)

أصدرت المجالس البريطانية ما يقرب من 20000 مخالفة لوقوف السيارات يوميًا في عام 2022 ، وغرامات تزيد على 10 ملايين جنيه إسترليني.

كشفت دراسة جديدة عن الأماكن في البلاد التي من المرجح أن تؤدي إلى دفع غرامة كبيرة لسائقي السيارات ، حيث تستحوذ لندن ، بطبيعة الحال ، على جميع المساحات الخمسة الأولى.

حي Islington هو عاصمة مخالفات وقوف السيارات في البلاد ، حيث أصدر الحراس ما معدله 1012 غرامة كل يوم في عام 2022 ، مما أدى إلى تحقيق إيرادات يومية قدرها 44.799 جنيهًا إسترلينيًا.

ومع ذلك ، على الرغم من إصدار أكبر عدد من الغرامات ، إلا أن منطقة شمال لندن لم تتصدر القائمة من حيث الإيرادات اليومية المتولدة.

وبدلاً من ذلك ، ذهبت تلك الجائزة إلى منطقة لامبيث في جنوب لندن ، والتي تمكنت على الرغم من إصدار 999 غرامة “فقط” في اليوم من تحقيق إيرادات يومية قدرها 48424 جنيهًا إسترلينيًا.

أنهت مدينة وستمنستر في المركز الرابع ، بإجمالي 843 غرامة يومية ، مما جعلها أقل بقليل من Waltham Forest ، في حين حلت منطقة Newham في شرق لندن المراكز الخمسة الأولى بإصدار 720 تذكرة كل يوم.

خارج العاصمة برمنغهام كان المخالف الأكبر في القائمة ، حيث وزع المجلس 373 تذكرة لسائقي السيارات التعساء.

لندن ، إنجلترا - 11 أغسطس: شوهد عدد كبير من تذاكر وقوف السيارات ، أو إشعارات الغرامات الثابتة ، على الزجاج الأمامي للسيارة في 11 أغسطس 2022 في لندن ، إنجلترا.  (تصوير ليون نيل / جيتي إيماجيس)

أصدر مجلس أيسلينجتون أكثر من 1000 تذكرة انتظار سيارات كل يوم في عام 2022 ، محققًا أرباحًا يومية تقارب 45 ألف جنيه إسترليني (الصورة: جيتي)

وفي الوقت نفسه ، تمكن كل من مجلس مدينة ساوثهامبتون (313) ومجلس كارديف (279) وأوكسفوردشاير (264) من تحقيق درجات عالية في التحليل ، مع وجود مدينة كرايستشيرش الساحلية أيضًا في القائمة.

استندت الأرقام إلى بيانات قدمها 230 مجلسا في المملكة المتحدة استجابت لطلب حرية المعلومات الذي نفذه تشرشل للتأمين على السيارات.

في المتوسط ​​، وجدوا أن مبلغ الغرامات الصادرة قد زاد بنسبة 12٪ عن العام السابق.

أدى هذا إلى زيادة إيرادات المجالس إلى ما يقدر بـ 777287 جنيهًا إسترلينيًا يوميًا العام الماضي ، بزيادة قدرها 35113 جنيهًا إسترلينيًا عن عام 2021.

يتم إصدار إشعارات فرض الغرامات (PCNs) ، والمعروفة أيضًا باسم غرامات وقوف السيارات ، عندما يخالف سائقو السيارات لوائح وقوف السيارات ، مثل وقوف السيارات على خطوط صفراء مزدوجة أو على خط أصفر واحد في وقت محظور.

يمكن أن تصل الغرامات إلى 130 جنيهًا إسترلينيًا في لندن أو تصل إلى 70 جنيهًا إسترلينيًا خارج العاصمة.

عادة ما يتم خفض العقوبة إلى النصف إذا دفع السائق في غضون 14 يومًا.

قال نيكولاس مانتل ، رئيس شركة تشرشل للتأمين على السيارات: “ يتعرض سائقو السيارات في جميع أنحاء بريطانيا بانتظام للقيود المتزايدة والمعقدة على مواقف السيارات في بعض الأحيان.

نحن نشجع السائقين على فحص لافتات وقوف السيارات دائمًا بعناية للتأكد من تجنبهم أي غرامات باهظة.

إذا حصل سائقو السيارات على غرامة انتظار ، فلديهم 28 يومًا لدفعها أو الاستئناف أمام محكمة مستقلة.

NORTHAMPTON ، المملكة المتحدة - 16 مايو: أصدر أحد مراقبي المرور مخالفة وقوف لسيارة متوقفة بشكل غير قانوني بالقرب من Sywell Country Park في 16 مايو 2020 في نورثامبتون ، المملكة المتحدة.  أعلن رئيس الوزراء الخطوط العامة للخروج التدريجي من الإغلاق الحالي ، الذي تم اعتماده منذ ما يقرب من شهرين في محاولة للحد من انتشار Covid-19.  (تصوير ديفيد روجرز / جيتي إيماجيس)

برمنغهام وكارديف وساوثهامبتون هي أسوأ المناطق لغرامات وقوف السيارات خارج العاصمة (الصورة: جيتي)

وجد التحليل الأخير أن عدد تذاكر وقوف السيارات الصادرة عن الشركات الخاصة في بريطانيا بلغ في المتوسط ​​ما يقرب من 30 ألفًا يوميًا بين أبريل ويونيو من العام الماضي ، بزيادة قدرها 50٪ عن نفس الفترة في عام 2021.

قال ستيف جودنج ، مدير مؤسسة RAC: “ أياً كان اتجاههم وأينما قرروا التوقف ، في الشارع وخارجه ، يواجه السائقون تهديدًا بفرض عقوبات على وقوف السيارات.

بين 20 ألف تذكرة تصدرها المجالس يوميًا و 30 ألف مخالفة من قبل شركات وقوف السيارات الخاصة ، يبدو أن سائقي السيارات يواجهون موجة إيجابية من الغرامات والرسوم – حوالي واحدة كل ثانيتين.

قواعد وقوف السيارات موجودة لسبب ما ويجب احترامها ولكن في الوقت الذي تتعرض فيه ميزانيات الأسرة لمثل هذا الضغط ، فإن هذه الأرقام تطرح سؤالًا واضحًا حول ما إذا كان ملايين السائقين يخاطرون حقًا بفواتير كبيرة بسبب مواقف السيارات الرديئة ، أو ما إذا كان وقوف السيارات شديد الحماس يضع الإنفاذ أهدافًا أخرى ، مثل تنشيط شوارعنا الرئيسية بعد الوباء ، في خطر.

قال متحدث باسم جمعية الحكومة المحلية ، التي تمثل المجالس في إنجلترا وويلز ، إن الدخل الذي يتم جمعه من خلال رسوم وقوف السيارات في الشارع وغرامات وقوف السيارات يتم إنفاقه على تشغيل خدمات وقوف السيارات.

“يتم إنفاق أي فائض على مشاريع النقل الأساسية ، بما في ذلك إصلاح تراكم إصلاحات الطرق البالغ 11 مليار جنيه إسترليني ، والحد من الازدحام ، ومعالجة سوء نوعية الهواء ودعم خدمات الحافلات المحلية.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى