أخبار العالم

أغاني فن “الراب” تتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب


صورة: أرشيف

هسبريس – منال لطفيالجمعة 13 يناير 2023 – 14:26

استطاعت أغاني فن “الراب” تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب عبر موقع تحميل مقاطع الفيديو “يوتيوب”، تزامنا مع بداية السنة الجديدة، متفوقة بذلك على باقي الأعمال الغنائية الأخرى المطروحة في الفترة نفسها.

وحظيت أغاني “الراب” بنسبة متابعة مهمة لدى الجمهور المغربي خلال الأسابيع الأولى من سنة 2023، وفق ما كشفت عنه آخر معطيات “يوتيوب” بالمغرب.

واحتل توفيق حازب، الشهير بلقب “دون بيغ”، المركز الأول في القائمة بعد مرور ساعات قليلة على طرحه عملا جديدا يحمل عنوان “واحد.. خفيف ظريف” بتحقيقه أزيد من 200 ألف مشاهدة.

من جهته، تصدر فنان “الراب” سفيان حاري، الشهير فنيا بلقب “الرابور حاري”، منصة “الطوندونس” المغربي على “يوتيوب” بثلاثة أعمال غنائية من ألبومه الفني الجديد الذي طرحه الأسبوع الماضي، وحصد نسبة مشاهدة عالية تراوحت بين نصف مليون و800 ألف مشاهدة.

واحتلت أغنية “حلمة أدو” للفنان “الغراندي طوطو” المركز السادس ضمن سباق “الترند” للأسبوع الثاني على التوالي، محققة أزيد من مليوني مشاهدة، تلتها أغنية “ذكرى الأربعين” للفنان علي صامد التي تمركزت في الرتبة الثامنة.

الفنان زكرياء بناجي، الشهير فنيا بلقب “البنج”، هو الآخر حجز مكانا له ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بفيديو كليبه الأخير “كسور” الذي حل في المرتبة التاسعة، محققا ما يقارب مليوني مشاهدة.

الراب دون بيغ يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى