أخبار العالم

Kettering: الأم وطفلاها خنقا حتى الموت ، التحقيق يسمع


تم خنق أنجو أشوك وطفليها حتى الموت ، وقد سمع تحقيق (الصورة: جيسمي تشاكو)

قُتل طفلان صغيران قُتلا إلى جانب والدتهما حتى الموت ، وفق ما ورد في تحقيق.

توفي جيفا ساجو ، 6 أعوام ، وجانفي ساجو ، 4 أعوام ، بعد العثور عليهما بإصابات خطيرة في منزلهما في كيترينج ، نورثهامبتونشاير ، في 15 ديسمبر من العام الماضي.

كما تم العثور على والدتهم ، وهي ممرضة NHS البالغة من العمر 35 عامًا ، أنجو أشوك ، مصابة بجروح خطيرة في مكان الحادث.

تم نقل الثلاثة إلى المستشفى لكنهم توفوا متأثرين بجراحهم وتوفوا بعد ذلك بوقت قصير.

خلص فحص الطب الشرعي بعد الوفاة في مستشفى ليستر الملكي في البداية إلى أن جميع الضحايا الثلاثة ماتوا اختناقاً.

لكن في بداية التحقيق في وفاتهم ، قال الطبيب الشرعي إن السبب الطبي لوفاة الأطفال تم إدراجه على أنه خنق ، بينما توفيت السيدة أشوك بسبب الاختناق.

في جلسة الاستماع في محكمة نورثهامبتون كورونر ، قالت آن بيمبر ، كبيرة المحققين في نورثهامبتونشاير: “ أفتح التحقيق الآن الذي يتطرق إلى وفاة أنجو أشوك ، الذي توفي في Petherton Court ، Kettering ، في 15 ديسمبر من العام الماضي.

صورة من الملف - ضباط شرطة في مسرح جرائم القتل في محكمة بترون ، كيترينج.  16 ديسمبر 2022. قُتل طفل يبلغ من العمر ستة أعوام وشقيقته البالغة من العمر أربع سنوات خنقا حتى الموت قبل أن تختنق والدتهما في جريمة قتل ثلاثية ، حسب ما ورد في تحقيق.  انظر SWNS قصة SWLSmurders.  قُتلت أنجو أسوك ، 35 عامًا ، جنبًا إلى جنب مع ابنها جيفا ساجو وابنتها جانفي ساجو في منزلهم في كيترينج ، نورثانتس ، الشهر الماضي.  اندفعت الشرطة والمسعفون إلى شقتهم الأرضية في محكمة بذرتون في الساعة 11.15 صباحًا يوم 15 ديسمبر / كانون الأول. وأعلنت وفاة أنجو ، الممرضة ، في مكان الحادث ، بينما نُقل الأطفال إلى مستشفى كيترينج العام حيث ماتوا لاحقًا.  تم فتح تحقيق في وفاتهم اليوم (الخميس) في محكمة نورثامبتون كورونر.  وأكدت الجلسة المقتضبة أن سبب وفاة أنجو هو الاختناق بينما تعرض جيفا وجانفي للخنق.

تم العثور على الثلاثة معاقين بشكل خطير في منزلهم في كيترينج في الشهر اللاتيني ، وتوفوا لاحقًا متأثرين بجروحهم (الصورة: SWNS)

لدي سبب مؤقت للوفاة من الدكتور هاملتون كاختناق ، في انتظار المزيد من الفحوصات. أؤجل هذا التحقيق حتى 6 يوليو 2023 “.

خلال الجلسة التي استمرت أقل من 10 دقائق ، أكدت السيدة بيمبر أن الطفلين توفيا في مستشفى كيترينج العام وأن أسباب الوفاة المؤقتة قد لوحظت على أنها خنق ، في انتظار المزيد من الفحوصات.

تم القبض على ساجو شيلافاليل ، 52 عامًا ، ووجهت إليه ثلاث تهم بالقتل في 17 ديسمبر ، بعد العثور على الضحايا الثلاثة في عنوانه.

مثل أمام محكمة نورثهامبتون كراون في 21 ديسمبر / كانون الأول وأعيد إلى الحبس الاحتياطي حتى جلسة استماع في 24 مارس / آذار.

بعد الاعتقال ، قال ضابط التحقيق الكبير مفتش المباحث سيمون بارنز: “ ما زالت أفكارنا مع عائلة أنجو وجيفا وجانفي ، الذين نحن مصممون على السعي لتحقيق العدالة من أجلهم.

تم اصطحاب ساجو شيلافاليل إلى عربة سجن بعد مثوله أمام محكمة ويلينجبورو الجزئية حيث وجهت إليه تهمة قتل أنجو أسوك ، 35 عامًا ، وطفليها جيفا ساجو ، ستة أعوام ، وجانفي ساجو ، أربعة أعوام.  تاريخ الصورة: الاثنين 19 ديسمبر 2022. PA Photo.  اعتقلت شرطة نورثهامبتونشاير السيد شيلافاليل ، 52 عامًا ، بعد استدعاء الضباط إلى عنوانه في محكمة بترتون ، كيترينج ، نورثهامبتونشاير ، حوالي الساعة 11 صباحًا يوم 15 ديسمبر ، حيث وجدوا الأم وطفليها الصغار مصابين بجروح خطيرة.  ماتوا بعد وقت قصير.  شاهد قصة PA KURTS Kettering.  يجب قراءة رصيد الصورة: Joe Giddens / PA Wire

تم القبض على Saju Chelavalel ، 52 عامًا ، ووجهت إليه تهمة تتعلق بجرائم القتل (الصورة: PA)

إن حوادث من هذا النوع محزنة للغاية ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من استجاب للاتصال بالرقم 999 يوم الخميس ، أو شارك في التحقيق اللاحق ، على الاحتراف والاحترام الذي أظهروه.

وقالت ديبورا نيدهام ، الرئيسة التنفيذية لمستشفى كيترينج العام في بيان: “ أنجو أسوك كانت ممرضة مدربة دوليًا انضمت إلى عائلة كي جي إتش في عام 2021 وعملت في الغالب في بارنويل بي – أحد أجنحة العظام لدينا.

لقد كانت ممرضة ملتزمة ورحيمة ، كانت محبوبة ومحترمة من قبل أصدقائها وزملائها الأعزاء.

قال مدير الأعمال بيرينو غيرانيو ، الذي يدير محل الحلاقة الخاص بعمه بالقرب من الطريق المسدودة حيث وقع الحادث: ‘أنت تتحدث إلى الناس حول هذا الموضوع ولا يمكنهم تصديق ذلك.

لقد جئت إلى هنا كل يوم للعمل ولا تتوقع أبدًا أي شيء كهذا – إنه أمر مأساوي للغاية. إنه أمر مروع للغاية ، لا يمكن فهمه.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى