أخبار العالم

يبتسم تشارلز وكيت وويليام بعيدًا عن أيام قصف الأمير هاري


ابتسم تشارلز الذي كان يرتدي النقبة على نطاق واسع بينما كان يحيي الناس في أبردينشاير (الصورة: رويترز)

بدا الملك تشارلز متفائلًا بالتأكيد خلال أول مشاركة عامة له منذ إصدار مذكرات الأمير هاري سبير.

بدا وليام وكيت مرتاحين ومليئين بالابتسامات اليوم كما ظهروا معًا في الأماكن العامة.

زار أمير وأميرة ويلز مستشفى جامعة ليفربول الملكي الجديد ، وقدم الشكر للعاملين في خدمات الرعاية الصحية والصحة العقلية في ميرسيسايد.

في هذه الأثناء ، استقبل اللورد الملازم ساندي مانسون تشارلز ، الذي جاء مرتديًا نقبة رائعة جدًا ، في سقيفة مجتمع أبوين وميد ديسايد في أبردينشاير.

تم إعطاؤه جولة وشاهد المهارات الحرفية أثناء العمل ، بما في ذلك عرض نحت الخشب والحجر.

انخرطت العائلة المالكة في جنون إعلامي بعد إصدار سبير ، الذي أصبح أسرع كتاب غير خيالي مبيعًا في التاريخ منذ أن وصل إلى الرفوف.

وفقًا لناشرها Penguin Random House ، باعت النسخة الإنجليزية أكثر من 1430.000 نسخة في جميع أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا يوم الثلاثاء.

تشارلز

أصبح تشارلز ماكرًا في سقيفة مجتمع أبوين ومنتصف ديسايد (الصورة: Getty Images)

تشارلز

وقع تشارلز كتاب الزوار بعد جولته (صورة: جيتي)

وليام وكيت

ظهر ويليام وكيت في حالة معنوية جيدة أثناء زيارة لليفربول (الصورة: © Karwai Tang)

الائتمان الإلزامي: تصوير تيم روك / شاترستوك (13710701 هـ) كاثرين أميرة ويلز الأمير ويليام وكاثرين أميرة ويلز يفتتحان مستشفى جامعة ليفربول الملكي الجديد خلال زيارة إلى ميرسيسايد ، المملكة المتحدة - 12 يناير 2023 سيزور أمير وأميرة ويلز مستشفى جامعة ليفربول الملكي الجديد ، الذي افتتح أبوابه في أكتوبر 2022 ، ليحل محل المستشفى القديم الذي خدم المجتمع لأكثر من أربعة عقود.  يعد المستشفى الأكثر حداثة هو الأكبر في البلاد الذي يوفر للمرضى الداخليين غرف نوم مفردة بنسبة 100 في المائة ، مما يحسن تجربة المريض وسلامته ويعزز التعافي.  مع 640 سريرًا ، بما في ذلك 40 سريرًا للرعاية الحرجة للمرضى في وحدة العناية المركزة ووحدة التبعية العالية ، يستضيف فندق Royal Liverpool عددًا من الخدمات المتخصصة ويركز على الرعاية المخططة المعقدة.  كما أنها موطن لواحدة من خمس وحدات للأمراض المعدية ذات العواقب العالية (HCID) في إنجلترا وهي موقع HCID الرئيسي في NHS England.

ارتدت كيت معطف الترتان Black Watch الخاص بها في رحلة اليوم إلى ليفربول (الصورة: Shutterstock)

كاثرين ، أميرة ويلز والأمير ويليام أمير ويلز خلال زيارتهم لمستشفى جامعة ليفربول الملكي في ليفربول بإنجلترا.  12/01/2023 Credit Photo (c) Karwai Tang لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ: Karwai Tang 07950 192531 karwai@karwaitang.com

كان الأمير ويليام يبتسم تمامًا ، متطابقًا مع موضوع كيت الأخضر (الصورة: كارواي تانغ)

تصدرت اكتشافات هاري عناوين الصحف على مدار أيام ، من روايته عن تعرضه لهجوم من قبل شقيقه ، إلى قتل 25 شخصًا في أفغانستان ، وتعاطي المخدرات.

وفي حديثها عن المبيعات القياسية ، قالت الناشرة جينا سنتريلو: “بينما يمكن تصنيف العديد من كتب الشخصيات العامة إلى حد ما على أنها” مذكرات المشاهير “، فإن سبير ليست كذلك.

“ سبير ضعيف وصادق من القلب ، شجاع وحميم ، قصة شخص ربما اعتقدنا أننا نعرفه بالفعل ، لكن الآن يمكننا حقًا فهم الأمير هاري من خلال كلماته الخاصة.

“بالنظر إلى هذه المبيعات غير العادية في اليوم الأول ، يتفق القراء بوضوح ، سبير كتاب يتطلب قراءته ، وهو كتاب نفخر بنشره”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى