محليات سعودية

دله البركة تنقل حجاج الدول العربية


وقّعت شركة دله لنقل الحجاج إحدى شركات مجموعة «دله البركة»، مذكرة تعاون مع شركة مطوفي حجاج الدول العربية، من أجل نقل الحجاج بين المدن والمشاعر المقدسة.

وقّع الاتفاقية على هامش مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة (إكسبو الحج 2023)، العضو المنتدب لقطاع الضيافة والنقل والمشاعر المقدسة بمجموعة دله البركة، لؤي عبداللطيف غراب، ورئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية ماهر صالح جمال.

وتشارك مجموعة «دله البركة» بصفتها راعياً ماسياً في «إكسبو الحج»، الذي يقام في «سوبر دوم جدة» خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير الجاري، للمساهمة في دعم جهود وزارة الحج والعمرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتحقيقاً لمستهدفات برامج رؤية المملكة 2030، ومواصلة لتاريخها العريق في خدمة الحجاج والمعتمرين، منذ أسسها المغفور له صالح كامل (رحمه الله).

وتعدُّ مجموعة «دله البركة» من الرواد في قطاع الأعمال السعودي؛ حيث تتوزع استثماراتها في مختلف الصناعات وقطاعات الأعمال، كما تلتزم بمسؤولياتها المجتمعية في مختلف أنشطتها ومشاريعها، وتسعى، عبر أعمالها، إلى إرساء أسس ثابتة تعزز جودة الحياة وتوفر الظروف المستدامة لتنمية الأعمال والمجتمعات.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على
Source link وقد قام فريق التحرير في صحيفة البرق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل والاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى