أخبار العالم

تم تحديد موعد المحاكمة لارتكاب جرائم قتل في أيداهو ، بريان كوهبيرغر


مثل بريان كوهبيرغر أمام محكمة في ولاية أيداهو للتنازل عن حقه في محاكمة سريعة وتحديد موعد لمحاكمته (الصورة: أسوشيتد برس)

مثُل بريان كوهبيرغر ، المشتبه في جرائم القتل في أيداهو ، أمام المحكمة هذا الصباح ، حيث حدد قاض محلي موعد محاكمته في 26 يونيو.

مثل كوهبيرغر ، 28 عامًا ، أمام القاضية ميغان مارشال في محكمة مقاطعة لاتا لحضور مؤتمر تحديد الحالة ، حيث تنازل عن حقه في محاكمة سريعة.

كان اليمين سيضمن له موعدًا للمحاكمة في غضون 14 يومًا.

وبدلاً من ذلك ، أمره القاضي مارشال بالمثول للمحاكمة بعد أكثر من خمسة أشهر ، في أواخر يونيو. كما أمر القاضي باحتجازه بدون كفالة حتى موعد محاكمته.

تم رفض إطلاق سراح بريان كوهبيرغر بكفالة بينما ينتظر موعد محاكمته المقررة في 26 يونيو (الصورة: أسوشيتد برس)

كوهبيرغر هو القاتل المشتبه به لكايلي جونكالفيس ، وإيثان تشابين ، وزانا كيرنوديل ، وماديسون موجين – أربعة طلاب من جامعة أيداهو تم العثور عليهم مقتولين في شقتهم خارج الحرم الجامعي في نوفمبر.

استغرق المحققون أكثر من شهر لتحديد هوية كوهبيرغر ، طالب دراسات عليا في جامعة ولاية واشنطن القريبة ، باعتباره المشتبه به.

تقع جامعة ولاية واشنطن في بولمان ، واشنطن – على بعد 13 ميلاً فقط من موقع القتل في موسكو ، أيداهو.

في غضون ذلك ، غادر كوهبيرغر المنطقة وعاد إلى منزل والديه في شمال شرق ولاية بنسلفانيا. كان تم القبض عليهم في الساعات الأولى من صباح يوم 30 ديسمبر / كانون الأول ، وتم تسليمهم إلى أيداهو في 3 يناير / كانون الثاني.

ملف - نشرة إعلانية تسعى للحصول على معلومات حول مقتل أربعة طلاب من جامعة أيداهو تم العثور عليهم ميتين معروضة على طاولة مع أزرار وأساور في 30 نوفمبر 2022 ، خلال وقفة احتجاجية لإحياء ذكرى الضحايا في موسكو ، أيداهو.  تقول شرطة أيداهو التي تحقق في مقتل الطلاب بطعنهم إنهم يعملون مع سلطات إنفاذ القانون في يوجين ، أوريغون ، لتحديد ما إذا كانت سيارة سيدان بيضاء تم العثور عليها على جانب الطريق مرتبطة بقضية أيداهو.  (AP Photo / Ted S. Warren، File)

بدأ البحث عن مشتبه به بعد العثور على أربعة طلاب من جامعة أيداهو مقتولين في نوفمبر (الصورة: أسوشيتد برس)

منذ عودة كوهبيرغر إلى أيداهو ، عاد المحققون أصدروا المزيد من التفاصيل حول كيفية التعرف على المشتبه به وتعقبوه على بعد آلاف الأميال في جميع أنحاء البلاد.

تمكنت الشرطة والوكلاء الفيدراليون من التعرف على كوهبرغر من خلال ربطه بسيارة هيونداي إلنترا بيضاء شوهدت بالقرب من مسرح الجريمة في وقت سابق من تلك الليلة.

كما كشفت إفادة خطية عن سبب محتمل أن أحد زملاء الطلاب المقتولين رأى القاتل يغادر المنزل ليلة القتل. وفقًا للشرطة ، يطابق كوهبيرغر الوصف الذي قدمه الشاهد.

تمكنوا أيضًا من مطابقة Kohberger مع الحمض النووي الموجود على واحدة من الأدلة القليلة التي تركها القاتل في مسرح الجريمة – غمد سكين جلدي صغير.

احتوى الغمد على كمية ضئيلة من الحمض النووي داخل زره المفاجئ ، والذي تمكن المحققون من مطابقته مع الحمض النووي الموجود في قمامة والدي كوهبرغر.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى