آخر خبر

بوليفارد مكس.. | صحيفة مكة


انطلقت يوم الأربعاء 11 يناير، فعالية “بوليفارد ميكس” للغناء والموسيقى التي تستهدف زوار موسم الرياض والمهتمين بالفعاليات الغنائية والموسيقية، والجهات الإعلامية، وتستمر لثلاثة أيام، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 الترفيهية.وتستقطب الفعالية عاشقي الفن وهواة الغناء والطرب، بتخصيص أركان في كل من النافورة وأسكوير والموسيقى وأستديو بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ليعيشوا خلالها تجربة فنية فريدة، والاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية الحية لفنانين من مختلف العالم.

وستكون “بوليفارد ميكس” مسرحًا لفنانين وفرق موسيقية، منهم: نغم الدعبل، إيمان عبدالغني، أحمد سعد، زينة عماد، بيج سام، محمد القثمي، عماد زارع، محمد حسن، صابرين النجيلي، شارموفرز، ديسكو مصر، وغيرهم من نجوم الغناء، إضافة إلى عازفي الآلات الموسيقية بمختلف أنواعها.

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أكبر واجهة ترفيهية في المملكة، حيث تتعدد فيها الفعاليات من مسارح وحفلات وعروض وألعاب وغيرها من المميزات الترفيهية الجاذبة، إضافة إلى الاحتفالات بالمناسبات الوطنية للدول.

وتستقبل المنطقة زوارها من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

حيث يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، ومجموعة من الفعاليات الرياضية والألعاب النارية، والمسرحيات السعودية والعربية، والحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى