أخبار العالم

فرجينيا: قالت معلمة أصيبت برصاصة طالبة تبلغ من العمر 6 سنوات إنها لا تزال تعاني من شظايا رصاص في صدرها


تحدثت معلمة الصف الأول آبي زويرنر علنًا لأول مرة منذ أن أطلق عليها أحد طلابها النار في 6 يناير 2023 (الصورة: NBC News)

تحدثت المعلمة التي أصيبت برصاص طالبة تبلغ من العمر ست سنوات في أول مقابلة لها منذ الحادث المروع قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

تحدثت آبي زويرنر ، معلمة الصف الأول في مدرسة ريتشنيك الابتدائية في نيوبورت نيوز ، فيرجينيا ، إلى سافانا جوثري في برنامج Today Show على NBC صباح الثلاثاء.

قال زويرنر إن اليوم الذي سبق إطلاق النار يوم الجمعة ، 6 يناير / كانون الثاني كان غير ملحوظ. قال زويرنر: “شعرت في الصباح وكأنه مجرد يوم دراسي عادي”.

تغير ذلك عندما سحب أحد طلابها ، وهو صبي يبلغ من العمر ستة أعوام ، مسدسًا من حقيبة ظهره وأطلق عليها الرصاص مرة واحدة.

آبي زويرنر في TODAY تم إطلاق النار على أبيجيل زويرنر في فصلها الدراسي من قبل تلميذتها البالغة من العمر ست سنوات ، وهي طالبة في الصف الأول.

كانت ذراع زويرنر لا تزال في جبيرة بعد الجراحة الترميمية الأخيرة على يدها (الصورة: اليوم)

وقال ستيف درو ، رئيس شرطة نيوبورت نيوز: “لم يكن هناك صراع جسدي أو قتال” بعد التحقيق الأولي. “كانت تقدم التعليمات لفصلها.”

قال زويرنر: “أتذكره وهو يصوب البندقية نحوي”. “أتذكر النظرة على وجهه ، أتذكر إطلاق البندقية ، أتذكر أنني شعرت بشيء ما.”

وتابعت: ‘في تلك اللحظة ، كان رد فعلي الأولي: “أطفالك بحاجة إلى الخروج من هنا. لم يعد هذا الفصل الدراسي آمنًا بعد الآن ، وتحتاج إلى البحث عن المساعدة لنفسك “. لقد كان صادمًا للغاية.

وصف رئيس الشرطة درو زويرنر بأنها “بطلة” لأفعالها في أعقاب إطلاق النار مباشرة. وقال للصحفيين في مؤتمر صحفي “أعتقد أن السيدة زويرنر أنقذت الأرواح يوم الجمعة.”

آبي زويرنر في TODAY تم إطلاق النار على أبيجيل زويرنر في فصلها الدراسي من قبل تلميذتها البالغة من العمر ست سنوات ، وهي طالبة في الصف الأول.

آبي زويرنر مع محاميها ، ديان توسكانو (الصورة: اليوم)

وفقًا للمدير ، حرصت المعلمة على إجلاء كل من طلابها في الصف الأول من الفصل قبل ذهابها للحصول على المساعدة لنفسها.

قال زويرنر: “أردت فقط إخراج أطفالي من هناك”. كانوا يصرخون. أعتقد أنهم كانوا يعرفون أيضًا أنه يتعين عليهم الخروج من هناك ، لكنهم كانوا خائفين للغاية.

كان من الصعب على المعلم تذكر الدقائق القليلة التالية. قال زويرنر: “لقد أخرجتهم ، وذهبت للحصول على المساعدة بنفسي”. لم أكن أعرف في ذلك الوقت لكن رئتي انهارت ، وبدأت في عدم القدرة على التنفس. يتنفس خشن جدا ورؤيتي تخرج.

قال زويرنر إن كل ذكرياتها بعد تلك النقطة كانت “لا تزال ضبابية نوعًا ما”. أتذكر أنني ذهبت إلى المكتب وفقدت الوعي. ظننت أنني مت.

قالت زويرنر إنها “تحاول أن تظل إيجابية” منذ إطلاق النار ، لكنها لا تزال تعاني من مشاكل صحية منذ أربعة أشهر تقريبًا منذ الحادث.

قال المعلم المصاب: “بعض الأيام تكون أفضل من غيرها ، عندما أتمكن من النهوض من الفراش والوصول إلى المواعيد”.

قال زويرنر: “طلقة الرصاص الأولى اخترقت يدي اليسرى ومزقت العظم الأوسط ، وكذلك السبابة والإبهام”. كانت لا تزال ترتدي جبيرة في يدها اليسرى من عملية جراحية أخرى أجريت مؤخرًا.

ومع ذلك ، قالت زويرنر إن الرصاصة التي اخترقت يدها منعتها على الأرجح من إنهاء حياتها عندما أصابت صدرها. قالت: “كان يمكن أن تكون قاتلة”.

وكشفت أيضًا أن جزءًا من الرصاصة لا يزال مغروسًا في صدرها ، ومن المحتمل أن يبقى هناك لبقية حياتها. قالت: “أعتقد أنه سيكون هناك دائمًا”.

وقالت المعلمة إن الحادثة ألحقت أضرارًا نفسية ونفسية شديدة بها أيضًا. أفكر في الأمر يوميًا. قالت لمضيف البرنامج الصباحي في بعض الأحيان يكون لدي كوابيس.

هناك بعض الأشياء التي لن أنساها أبدًا ، ولن أنسى أبدًا النظرة على وجهه التي أعطاني إياها عندما صوب المسدس نحوي مباشرة. هذا شيء لن أنساه أبدًا. لقد غيرتني. لقد غيرت حياتي.

قال والدا الطفل البالغ من العمر ست سنوات إن ابنهما يعاني من “إعاقة حادة”. منذ إطلاق النار ، كان الطفل يتلقى العلاج بأمر من المحكمة في منشأة طبية.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلن ممثلو الادعاء أن الطفل لن يواجه اتهامات بإطلاق النار. ليس من الواضح ما إذا كان والديه أو أي بالغين آخرين سيواجهون اتهامات في المستقبل.

ورفضت محامية زويرنر ، ديان توسكانو ، التعليق على قرار المدعي العام بعدم توجيه الاتهام للطفل ، لكنها قالت إنها تتابع تحقيقات المكتب عن كثب.

قال توسكانو أن زويرنر يعتزم ذلك مقاضاة منطقة المدرسة لعدم اتخاذ الخطوات الكافية لضمان سلامتها. وبحسب توسكانو ، فقد تم تحذير المسؤولين من أن الطالب كان يحمل مسدسًا ثلاث مرات قبل أن يطلقه على زويرنر ، لكن لم يتخذ الإجراءات المناسبة بعد التقارير.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى