رياضة

موسم الرياض: مزاد تذكرة «فوق الخيال» الخيرية يقفز إلى 9.3 مليون ريال


بغلف والضحيك والمهيدب والمشرف تنافسوا لدعم «منصة إحسان»… و«عزوم للتقنية» الأعلى

قبل 6 أيام من نهاية فترة المزاد، المتاح على تذكرة «فوق الخيال» ذات الرِّيع الخيري لـ«منصة إحسان» الخيرية لحضور مباراة فريق موسم الرياض، ونجوم «باريس سان جيرمان» الفرنسي التي ستقام يوم 19 يناير الحالي في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، بلغت قيمة طلبها حتى الآن 9 ملايين و300 ألف ريال.

ونشط المزاد على التذكرة الوحيدة والفريدة من نوعها لمباراة موسم الرياض، وذلك من خلال حساب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس «الهيئة العامة للترفيه» في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ بدأ المزاد على التذكرة بقيمة مليوني ونصف المليون ريال من رجل الأعمال عبد العزيز بغلف، قبل أن يعلن رجل الأعمال بندر الضحيك تقديم مبلغ 3 ملايين و100 ألف ريال، واستمرت المزايدات بينهما حتى بلغت 4 ملايين ريال.

وبعدها أعلن رجل الأعمال إبراهيم المهيدب تقديم 4 ملايين ريال للتذكرة، ليعلن خالد المشرّف زيادة كبيرة للمبلغ إلى 7 ملايين ريال، قبل أن يعود المشرّف ويزيد المبلغ إلى 9 ملايين ريال.

وقدمت شركة «عزوم التقنية» لمالكها رجل الأعمال محمد المنجم المبلغ نفسه 9 ملايين مع زيادة 300 ألف ريال، وهدايا أجهزة «عزوم التقنية» لذوي شهداء الواجب والأيتام المشاركين في مراسم استقبال لاعبي «باريس سان جيرمان» الفرنسي.
https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1612960992308199425?s=20&t=AlOwmeW9v6OcQvukGa9UGg

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس «الهيئة العامة للترفيه»، قد أعلن طرح تذكرة مليونية بمزاد خيري، موضحاً، عبر حسابه في «تويتر»: «لأول مرة طرح مزاد على التذكرة الوحيدة (فوق الخيال) والتي سيكون ريعها لمنصة إحسان الخيرية».

وتضم هذه التذكرة، وفقاً لآل الشيخ، عدة مزايا؛ منها حضور التتويج لبطل «كأس موسم الرياض» وتكريم الفائز بالكأس والدخول لغرفة الملابس، والتقاط صور تذكارية مع الفريقين.

كما سيتمكن صاحب هذه التذكرة المليونية والوحيدة في المباراة، من حضور غداء يوم المباراة مع النجوم العالميين.



السعودية


الاعمال الخيرية


الدوري السعودي


باريس


رياضة سعودية


كرة القدم فرنسا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى