أخبار العالم

يدفع الغرباء للممرضة غرامة وقوف السيارات بعد أن قضت أكثر من 12 ساعة في الإقامة


تم تغريم ممرضة A&E إيما تشابمان مرارًا وتكرارًا بسبب وقوفها لمدة تزيد عن 12 ساعة في موقف سيارات الموظفين في مستشفى كوينز (الصورة: سوزانا إيرلندا)

سارع الغرباء إلى دفع غرامة قدرها 40 جنيهًا إسترلينيًا للممرضة بعد أن عملت في نوبة ليلية “مروعة ومثيرة للقلق” لمدة 13 ساعة.

تلقت إيما تشابمان ، 40 عامًا ، إخطارها الثاني بالغرامة الثابتة هذا الأسبوع من قبل مجلس هافرينج – على الرغم من دفع 12.50 جنيهًا إسترلينيًا للحديقة.

وفقًا لإيما ، التي تعمل أختًا كبيرة ممرضة A&E في مستشفى كوينز ، يُفرض على زملائها أيضًا غرامات بشكل منتظم.

يبدو أن هذا يرجع إلى أن تذاكر وقوف السيارات الخاصة بهم تستمر لمدة أقصاها 12 ساعة – على الرغم من أن موظفي المستشفى يعملون في نوبات مدتها 13 ساعة.

ولكن عندما نشر لي زوج الممرضة مخالفة ركن السيارة على موقع لينكد إن ، سارع الغرباء الطيبون للمساعدة في تغطية التكلفة.

أخبرت إيما Metro.co.uk: “ عندما عدت إلى المنزل بعد الحصول على التذكرة مرة أخرى ، كنت في البكاء لأنني كنت غاضبة جدًا لدرجة أن هذا يحدث باستمرار.

بعد نوبة عمل مزدحمة في علاج المرضى في الممرات والشعور بالإحباط بسبب عدم قدرتهم على تقديم الرعاية المناسبة التي يحتاجونها ، فإن الخروج ورؤية تذكرة وقوف السيارات على سيارتك أمر محبط للغاية.

“لقد اندهشت من الرد على LinkedIn لأنني شعرت في الماضي أنه لم يتم الاستماع إلي.”

إنها ثالث إخطار بغرامة ثابتة تتلقاها هذا الأسبوع وحده (الصورة: Lee B / LinkedIn)

هرع غرباء لدفع غرامة إيما بعد أن نشر زوجها لي صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي (الصورة: Lee B / LinkedIn)

تم تصوير ممرضة الحوادث والطوارئ إيما تشابمان في سيارتها مع بعض تذاكر وقوف السيارات الخاصة بها في منزلها في رومفورد ، شرق لندن ، 18 يناير 2023. تم تغريمها مرارًا وتكرارًا لوقوفها لمدة تزيد عن 12 ساعة في موقف سيارات الموظفين في مستشفى كوينز في رومفورد ، حيث تعمل.  نظرًا لأن نوبات التمريض الخاصة بها غالبًا ما تتجاوز 12 ساعة ، فإنها غالبًا ما تكون غير قادرة على مغادرة A&E لتعبئة عداد وقوف السيارات الخاص بها ، لذلك تحصل حتماً على تذكرة وقوف السيارات ، دون أي خطأ من جانبها.  مصدر الصورة: سوزانا إيرلندا

كان لديها نوبة ليلية “ مروعة ومقلقة ” مدتها 13 ساعة (الصورة: سوزانا إيرلندا)

حذرت إيما من أن موظفي المستشفى يكافحون لتغطية تكلفة غرامات وقوف السيارات ، حيث يعمل الكثيرون بالفعل في نوبات عمل إضافية للمساعدة في ارتفاع تكاليف المعيشة.

وقالت: “من الواضح أنه لا يُسمح لممرضي A&E والاتحاد الدولي للاتصالات بالإضراب ، لكننا نحتاج إلى أجور أعلى لتغطية تكلفة الفواتير ، حتى أنني أقوم بنوبات إضافية حتى أتمكن من ذلك”.

بعد ذلك أرى أنني أمتلك تذكرة انتظار ، إنه أمر محبط حقًا ، لأنني أخسر أجرًا جيدًا لساعتين لتغطية تكاليفها. بالنسبة لعمال النظافة والحمالين ، فهذا يعني المزيد بالنسبة لهم.

الآن ، تطلب إيما من مجلسها المحلي الاعتراف بأن فترة عمل الممرضات أطول من الحد الأقصى لوقت تذكرة وقوف السيارات.

وأوضحت: “إنهم يسمحون فقط للناس بركن السيارة لمدة تصل إلى 12 ساعة ، بينما نعمل في مناوبات مدتها 13 ساعة ، ولا يمكنني ترك كل شيء لتحريك سيارتي لأنني ربما أتعامل مع حالة طارئة”.

تم تصوير ممرضة الحوادث والطوارئ إيما تشابمان جنبًا إلى جنب مع بعض تذاكر وقوف السيارات الخاصة بها في منزلها في رومفورد ، شرق لندن ، 18 يناير 2023. تم تغريمها مرارًا وتكرارًا بسبب وقوفها لمدة تزيد عن 12 ساعة في موقف سيارات الموظفين في مستشفى كوينز في رومفورد ، حيث تعمل.  نظرًا لأن نوبات التمريض الخاصة بها غالبًا ما تتجاوز 12 ساعة ، فإنها غالبًا ما تكون غير قادرة على مغادرة A&E لتعبئة عداد وقوف السيارات الخاص بها ، لذلك تحصل حتماً على تذكرة وقوف السيارات ، دون أي خطأ من جانبها.  مصدر الصورة: سوزانا إيرلندا

تقول إيما إن المجلس يجب أن ينتبه لموظفي المستشفى الذين يعملون لأكثر من 12 ساعة (الصورة: سوزانا إيرلندا)

نحن نحاول أيضًا الاحتفاظ بالموظفين في الوقت الحالي ، خاصة وأن لدينا الكثير من موظفي الوكالة ، وإذا تم تغريمهم فلن يساعد ذلك.

“أعتقد أن المجلس بحاجة إلى أن يكون أكثر وعيًا بأننا نعمل لفترات أطول من الحد الأقصى لطول التذكرة.”

قال رئيس المجلس في هافرينغ ، المستشار راي مورغون ، لصحيفة هافرينغ ديلي: “ نحن نقدر كل العمل الرائع الذي تقوم به ممرضاتنا وسنعمل على هذا الأمر على الفور.

“سنجري مراجعة ونرى كيف يمكننا حل هذا الوضع لممرضاتنا.”

منظر عام لموقف سيارات الموظفين خارج مستشفى كوينز في رومفورد ، شرق لندن ، 18 يناير 2023. تم تغريم ممرضة الحوادث والطوارئ إيما تشابمان مرارًا وتكرارًا بسبب وقوفها لمدة تزيد عن 12 ساعة في موقف سيارات الموظفين في مستشفى كوينز في رومفورد ، حيث هي يعمل.  نظرًا لأن نوبات التمريض الخاصة بها غالبًا ما تتجاوز 12 ساعة ، فإنها غالبًا ما تكون غير قادرة على مغادرة A&E لتعبئة عداد وقوف السيارات الخاص بها ، لذلك تحصل حتماً على تذكرة وقوف السيارات ، دون أي خطأ من جانبها.  مصدر الصورة: سوزانا إيرلندا

قالت إيما إنها دموعها بعد أن اكتشفت تغريمها بعد تحول صعب (الصورة: سوزانا إيرلندا)

قال متحدث باسم مجلس هافرينغ: “نحن نتفهم أن تلقي غرامة وقوف السيارات قد يكون أمرًا محبطًا ، لكن ضباط التنفيذ لدينا لا يمكنهم العمل إلا بالمعلومات المتوفرة لديهم.

في حالتين من هذه الحالات ، دفعت المقيمة مقابل وقوفها في فواصل زمنية من ساعتين إلى ثلاث ساعات باستخدام تطبيق وقوف السيارات ، وللأسف لم يتم تحديث سجل الدفع على أجهزة مسؤولي الإنفاذ لدينا في الوقت المناسب ، لذلك تم إصدار أرقام التعريف الشخصية بالخطأ. وقد تم الآن استئناف هذه القضايا وإلغائها.

يوجد حد لمدة 12 ساعة في موقف السيارات المعني ، وهو ما نفهم أنه قد يكون صعبًا على بعض موظفي المستشفى.

“نتحدث حاليًا مع المستشفى لمعرفة الخيارات التي يمكننا وضعها لتجنب هذه المشكلة في المستقبل.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى