Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار الرئيسية

غرق طفل أردني بسيل مائي.. وحزن والده يهز مواقع التواصل


“من أجمل أيام حياتي الأيام التي عشتها معنا يا عامر”.. بهذه الكلمات الحزينة نعى الدكتور الأردني أشرف أبوالهيجاء طفله عامر البالغ من العمر 5 سنوات، إثر وفاته غرقاً بسيل محافظة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمان.

وتوفي الطفل عامر غرقا في سيل الزرقاء بالقرب من القنية في محافظة الزرقاء بعد جهود كبيرة في البحث عنه.

الطفل الراحل عامر

بحث على مسافة 3 كم

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي، إن الفرق المتخصصة في مديرية دفاع مدني الزرقاء وشرطة الزرقاء عثرت مساء أمس على الطفل المفقود داخل مجرى سيل السخنة في محافظة الزرقاء.

وأضاف الناطق الإعلامي أن فرق البحث بذلت جهوداً كبيرة من خلال تمشيط المنطقة لمسافة تزيد عن 3 كم من مكان الغرق وعثرث عليه متوفى، وتم نقله لأقرب مستشفى.

الطفل الفقيد عامر

الطفل الفقيد عامر

نعي مؤثر من والده

والده الدكتور أشرف أبوالهيجاء نعاه بكلمات مؤثرة اجتاحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “الحمد لله الذي أعطاني، وأخذ مني، من أجمل أيام حياتي الأيام التي عشتها معنا ياعامر، ماذا يقول قلب الأب، عامر، كل شيء يحدثني عن عامر”.

وتابع بالقول: “الحمد لك يا الله حتى ترضى عني، حمدا يليق بجلالك، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، الحمد لله، لا نقول إلا ما يرضي ربنا الحمد لله، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وختم حديثه قائلا: “موعدي معك في دار خلد، بها يحيا الحبيب مع الحبيب، وداعا يا مهجة القلب”.

الطفل الراحل عامر

الطفل الراحل عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى