رياضة

الرويعي: «الأخضر» لديه فرصة للفوز على عُمان… ونستهدف أولمبياد باريس


الرويعي: «الأخضر» لديه فرصة للفوز على عُمان… ونستهدف أولمبياد باريس


الأربعاء – 18 جمادى الآخرة 1444 هـ – 11 يناير 2023 مـ


الرويعي قال إن «خليجي 25» فرصة لاكتساب الخبرات (موقع كأس الخليج)

البصرة: علي القطان

أقر أحمد الرويعي مساعد مدرب منتخب السعودية بأن الفريق لم يصل بعد لمستواه الحقيقي في كأس الخليج لكرة القدم، مضيفاً أنه يستهدف في المقام الأول كأس آسيا وأولمبياد باريس.
وقال الرويعي في مؤتمر صحافي حضره نيابة عن المدرب سعد الشهري قبل مواجهة عمان في ختام منافسات المجموعة الأولى غداً الخميس: «ستكون مباراة قوية. لدينا فرصة للفوز. طموحنا التأهل. مباراة العراق انتهت ونسعى لتخطي منتخب عمان الشقيق. نحن في كامل الجاهزية ونحترم المنافس».
وخسرت السعودية أمام العراق 2 – صفر في الجولة السابقة في مباراة وصفها الشهري بأنها كانت أشبه بمباراة كرة شاطئية بعدما غمرت مياه الأمطار أرضية ملعب البصرة الدولي.
وتابع الرويعي: «رغم قصر فترة الإعداد لم نواجه صعوبة فهم أبطال آسيا وغرب آسيا وعملنا معا لفترات طويلة. نكتسب الخبرة من مثل هذه البطولات الهامة للاعبين الشبان. نطمح للوصول إلى أفضل مستوى. نثق في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم. لم يقدموا ما لديهم بعد. اللاعبون لديهم الكثير من الناحية الفنية لم يظهروه بعد… ‬المنتخبان واضحان لبعضهما، والأسلوب لا يختلف بين (الأولمبي)‬ و(الأول). نتمنى الظهور بشكل جيد والتأهل. في كل بطولة هدفنا الفوز بها والأهم بطولة آسيا وأولمبياد باريس كهدف طويل المدى».
وأضاف: «ندعم الإيجابيات بالفريق، ونعمل على معالجة السلبيات ليكتسب اللاعبون خبرات رغم أن الدوري السعودي الأقوى على مستوى المنطقة. وليست لدينا إصابات. جاهزون لأي منتخب».
وتبقى الاحتمالات مفتوحة في المجموعة الأولى في الجولة الأخيرة بين الثلاثي العراق وعمان والسعودية.
وتبدو فرص العراق صاحب الضيافة والمتصدر بأربع نقاط أكبر في التأهل عند مواجهة اليمن الذي خسر مرتين وودع البطولة بالفعل، فيما تجمع مواجهة شرسة بين عمان (أربع نقاط) والسعودية (ثلاث نقاط).



العراق


كأس الخليج


رياضة


كرة القدم



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى