أخبار العالم

تُوج فطيرة الجبن ، والبيرة ، والجبن ستيلتون كأفضل فطيرة في بريطانيا


فاز Moo-and-Blue على أكثر من 900 إدخال لتتوج أفضل فطيرة في بريطانيا (الصورة: PA)

توجت فطيرة شرائح اللحم والبيرة والجبن الستيلتون المسماة Moo-and-Blue بطلاً المملكة المتحدة الأعلى في حفل توزيع جوائز الفطيرة البريطانية.

تناولت الأطعمة المالحة الفائزة المصنعة من قبل Brockleby’s Pies ومقرها ليسيسترشير المنافسة من أكثر من 900 إدخال.

تم الإعلان عن البطل يوم الجمعة بعد أن شهدت المسابقة السنوية لهذا العام 150 قاضيًا أخذ عينات من القشرة والفتات تحت ظروف محكومة بإحكام في محيط جميل لكنيسة سانت ماري في ميلتون موبراي.

أضافت Brockleby’s التي تديرها عائلة ، والتي تصنع المزيد من الفطائر في منطقة ميلتون أكثر من أي منطقة أخرى ، الجائزة الأولى إلى أكثر من 30 جائزة في حدث العرض على مر السنين.

يستمع حكام PABest إلى إحاطة قبل حفل توزيع جوائز Melton Mowbray British Pie ، في كنيسة St Mary's Church في Melton Mowbray.  تاريخ الصورة: الأربعاء 8 مارس 2023. الجوائز ، وهي احتفال وطني بالفطائر البريطانية بجميع أنواعها ، تعمل منذ عام 2009 ، وتهدف إلى الاحتفال بتراث الفطيرة البريطانية ، وحماية وتعزيز التخصصات الإقليمية والاعتراف بها. حرفة الخبازين والجزارين والمنتجين الآخرين.  يجب قراءة رصيد الصورة: Jacob King / PA Wire

تم الحكم على المشاركات في كنيسة سانت ماري في ميلتون ماوبراي في ليسيسترشاير (الصورة: PA)

Moo & Blue Pie / re: توجت فطيرة شرائح اللحم والبيرة والجبن ستيلتون بطلاً المملكة المتحدة الأعلى في حفل توزيع جوائز الفطيرة البريطانية.  اللذيذة الفائزة المصنعة من قبل Brockleby's ومقرها ليسيسترشاير / المصدر: https://www.brocklebys.co.uk/product/moo-blue-pie/

تم تصنيع المذاق الفائز من قبل Brockleby’s ومقرها ليسيسترشاير (الصورة: Brockleby’s)

إنه يحدث تغييرًا عن العام الماضي ، عندما ذهب لقب البطل الأعلى إلى فطيرة Mooless Pie الخالية من الغلوتين من Pieminister.

بدأ الخبز يوم الأربعاء في العاصمة البريطانية غير الرسمية للفطائر ، في ليسيسترشاير ، حيث قدم 908 خبازين من الحانات والمطاعم والمؤسسات الأخرى حشوات تتراوح من المرميت والجبن والكباب واللازانيا.

بالإضافة إلى جذب عدد قياسي من الفطائر والمعجنات ، قام منظمو الجوائز بتعيين حكام من كبار تجار التجزئة ، بما في ذلك Selfridges و Tesco ، للعمل جنبًا إلى جنب مع الطهاة وخبراء الفطائر.

بعد عام قوي بالنسبة للفطائر النباتية في عام 2022 ، تراجعت هذه الفئة لتصبح خامس أكبر عدد من المشاركات هذا العام.

يتم الحكم على الفطائر خلال حفل توزيع جوائز Melton Mowbray British Pie ، في St Mary's Church في Melton Mowbray.  تاريخ الصورة: الأربعاء 8 مارس 2023. الجوائز ، وهي احتفال وطني بالفطائر البريطانية بجميع أنواعها ، تعمل منذ عام 2009 ، وتهدف إلى الاحتفال بتراث الفطيرة البريطانية ، وحماية وتعزيز التخصصات الإقليمية والاعتراف بها. حرفة الخبازين والجزارين والمنتجين الآخرين.  يجب قراءة رصيد الصورة: Jacob King / PA Wire

انتصرت الفطيرة على منتصر السنوات الماضية ، فطيرة Mooless الخالية من الغلوتين (الصورة: PA)

قال رئيس مجلس إدارة الجوائز ماثيو أوكالاجان: “ نشجع دائمًا على رؤية حب الأمة للفطائر في هذه الجوائز السنوية ، وكان هناك هذا العام مستوى هائل من الإثارة والإبداع.

في يوم الأربعاء ، كان من دواعي سرورنا الاستمتاع ببعض الفطائر الرائعة ، وقد تغلبت Brockleby’s Pies على منافسة شديدة للغاية ليس فقط للحصول على أفضل فطيرة لذيذة للأكل الساخن ، ولكنها انتصرت على جميع الإدخالات وتوجت بطلاً أعلى.

“تحتفي هذه الجوائز بمهارة صانعي الأحجار البريطانيين في جميع أنحاء البلاد ، لذلك أود أن أتقدم بتهنئة خاصة إلى Brockleby’s على هذا النجاح الهائل.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى