أخبار العالم

تصنيف شعبية الأمير هاري: صوّت في استطلاعنا


تراجعت شعبية هاري إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق بعد عدد من الادعاءات المتفجرة حول العائلة المالكة.

اقرأ القصة الكاملة هنا.

ما يقرب من ثلثي البريطانيين (64٪) يقولون إن لديهم وجهة نظر سلبية عن دوق ساسكس ، ارتفاعًا من 58٪ في مايو ، مع ربعهم فقط (26٪) يرونه نظرة إيجابية ، وفقًا لاستطلاع يوجوف.

رأى كل من هاري وميغان أن شعبيتهما تتراجع ، وفقًا لاستطلاع يوجوف ، حيث وصل هاري إلى أدنى مستوى له على الإطلاق. ماذا تعتقد؟ أخبرنا في الاستطلاع أو قل كلمتك في التعليقات أدناه

سلسلة من ثلاثة أجزاء من Netflix أعقبها بسرعة نشر سيرته الذاتية Spare – رسميًا غدًا ، ولكن مع تسريب الوحي خلال الأسبوع الماضي – وأدت ثلاث مقابلات تلفزيونية دينية للترويج للكتاب إلى تراجع شعبية ابن الملك الأصغر. رهانات.

حكايات هاري – بما في ذلك وصف Mills & Boon-esque للحظة التي فقد فيها عذريته مثل “ الفحل الصغير ” ، وحكايات التحدث إلى سلة المهملات بعد تناول عيش الغراب السحري وعدد كبير من الروايات المصورة عن عمليات الاعتداء مع عائلته – على ما يبدو كان له تأثير على إبعاد الجمهور عن العائلة المالكة التي كانت محبوبًا في يوم من الأيام.

الادعاءات بأنه قتل 25 من طالبان في أفغانستان اعتبرهم “قطع الشطرنج ، وليس الناس” قد أضرت بسمعته بشكل أكبر ، وهي ضربة خاصة لأن هاري كان موضع إعجاب كبير لخدمته ويعتقد أنه يعتبر الجيش عائلته الممتدة.

في يوم من الأيام يمكن القول إنه الأكثر شعبية بين جميع أحفاد الملكة ، انخفض مخزون هاري.

وصلت شعبية هاري الصافية بين الجمهور البريطاني حاليًا إلى مستوى قياسي منخفض عند سالب 38 ، مع وجود ميغان أقل حتى عند سالب 42.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى